فلل مستقلة متشطبة للبيع فى الساحل الشمالى دى باى

3 غرف فلل للبيع فى دى باى الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB77162
64,002,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
64,002,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
713 م2
مساحة المبنى:
370 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
The Sea
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعتبر كمبوند دى باى الساحل الشمالى واحدا من أفضل المشروعات العقارية الفاخرة بمصر، وذلك للعديد من الأسباب المذهلة التي يوفرها للعملاء، سواء كانوا يبحثون عن الراحة والاستجمام أو الاستثمار وتحقيق العوائد المالية القوية.

يقع كمبوند دى باى على أرض مساحتها ٥٠٠ فدان، في قلب منطقة الساحل الشمالى وقرب قرية العلمين الجديدة، وهو يتميز بموقع استراتيجي رائع سهل الوصول إليه من خلال الطرق السريعة المؤدية إلى القرية الكندية، ومن ثم الدخول إلى الكمبوند من مدخله الرئيسي.

ويضم الكمبوند العديد من الوحدات السكنية التي تلبي احتياجات العملاء المختلفة، حيث تتوفر بتصاميم وأحجام مختلفة تناسب الأذواق المختلفة، كما توفر هذه الوحدات إطلالات فريدة على البحر وتصميمات فاخرة تتناسب مع أسلوب الحياة المعاصر.

وتشتمل الوحدات السكنية بالكمبوند على فيلات و توين هاوس و شاليهات و شقق بمساحات تبدأ من 55 متر مربع وتصل إلى 200 متر مربع، وتعتبر هذه الوحدات من بين أفضل الخيارات المتوفرة في الساحل الشمالي بدءًا من مساحتها الواسعة و التصميمات الحديثة التي تتلاءم مع جميع الأذواق.

كما يوفر الكمبوند لعملائه مجموعة كبيرة من الخدمات الفاخرة التي تضمن لهم حياة مريحة وممتعة، حيث يضم الكمبوند نادًا رياضيًا، و ملاعب جولف وملاعب تنس و ملعب كرة قدم، بالإضافة إلى حمامات سباحة كبيرة ومتعددة ومسارات ركض و ركوب الدراجات، و مسرح و مسرح خارجي، ومقاهي ومطاعم عالمية، و متاجر تجارية و مول تجاري على مستوى عالمي.

ويوفر كمبوند دى باى خدمات أمن وحراسة على مدار 24 ساعة لضمان أمن وسلامة جميع السكان ، مع وجود أنظمة مراقبة متطورة للتأكد من الأمان في جميع أنحاء الكمبوند.

بسبب جمال الموقع والخدمات الفاخرة التي يوفرها، يعتبر كمبوند دى باى الساحل الشمالي على رأس قائمة المشروعات العقارية الحصرية والفخمة في مصر، وبالتالي فهو يعد خيارًا ممتازًا للعملاء الذين يسعون للعيش في بيئة جميلة ومريحة، بالإضافة إلى تحقيق العوائد المالية الجيدة في حال الاستثمار.