شالية ريسيل فى الساحل الشمالى دى باى

3 غرف شالية للبيع فى دى باى الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB72670
7,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
7,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
51,851 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
135 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
السعر:
جنيه مصرى 7,000,000
المقدم:
جنيه مصرى 1,800,000
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

يعد كمبوند "دي باي" من أكبر المشروعات العقارية الفاخرة في الساحل الشمالي المصري، حيث يقع على مساحة تزيد عن ١٠٠ فدان من الأراضي الطبيعية بين قرية "مراسي" و"hacienda bay"، وهذا المشروع يعد ثاني مشروع لشركة "تطوير مصر" في الساحل الشمالي، ويتميز المشروع بموقعه الفريد وإطلالته الرائعة على البحر المتوسط.

يضم كمبوند "دي باي" مختلف الوحدات السكنية من فيلات وتوين هاوس وشاليهات بأحجام وتصميمات مختلفة تناسب جميع الاحتياجات، حيث تتميز الوحدات بأنها مصممة على الطراز الفرنسي وتتسم بالفخامة والرقي وتضمن راحة المقيمين داخلها.

لم يتم الإكتفاء بتصميم الوحدات السكنية لوحدها، حيث قام المطور العقاري "تطوير مصر" بتخطيط مجموعة من المرافق الخدمية الترفيهية والتعليمية والتجارية لتلبية جميع الاحتياجات والرغبات للمقيمين في المشروع، من بينها أكبر مركز للمؤتمرات في الساحل الشمالي، وحدائق واسعة ومناطق للأطفال للعب ومسارات للجري والدراجات ومنطقة ترفيهية للكبار والصغار.

تضمن شركة "تطوير مصر" دائماً توفير جميع جوانب الأمان والراحة لساكنيها، وتخطط لتوفير خدمات طبية وأطباء مختصين لخدمة المقيمين في المشروع حال الحاجة لذلك، كما تهتم الشركة كذلك بتوفير خدمات الصيانة والأمن على مدار الساعة.

بعد إدخال عدة ميزات جديدة في الساحل الشمالي، أصبحت هذه المنطقة الآن الوجهة المفضلة للعديد من المصريين والمقيمين في الخارج، والزيادة المستمرة في الطلب على العقارات في المنطقة وضعت شركة "تطوير مصر" في موقع جيد حيث تكمن خبرتها الواسعة في السوق العقاري المصري والعالمي.

في النهاية، يمكن القول بأن كمبوند "دي باي" يشكل فرصة استثمارية جيدة للمستثمرين الذين يرغبون في الحصول على عائد مالي جيد وغيرهم ممن يريدون الاستمتاع بأسلوب الحياة الفاخر في الساحل الشمالي المصري.