منزل مزدوج 3 غرف للبيع فى دى باى الساحل الشمالى

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى دى باى - الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB72106
22,000,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
22,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
479 م2
مساحة المبنى:
240 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
The Sea
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

D-Bay North Coast هو مجمع سكني فاخر يقع في الساحل الشمالي الخلاب لمصر. تم بناء المجمع من قبل Rooya Group ، وهي شركة تطوير عقاري بارزة في الدولة ، ويوفر تجربة معيشية فريدة وحصرية ومريحة لسكانه.

تتراوح الوحدات السكنية المصممة جيدًا في المجمع من الشقق الفاخرة إلى الفلل الكبرى ، مما يوفر الكثير من الخيارات لسكانه للاختيار من بينها. تتميز الوحدات بتصميمات معاصرة وهندسة معمارية راقية وتشطيبات فاخرة وتوفر مساحة معيشة مريحة وفاخرة.

يقع D-Bay North Coast على ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​، ويوفر لسكانه مناظر خلابة ومناظر خلابة. كما يتميز المجمع بشاطئ خاص ، ومجموعة واسعة من خيارات تناول الطعام والترفيه ، ومناطق لعب للأطفال ، ومجمعات رياضية ، ومنتجعات صحية ، ومراكز لياقة بدنية.

جعلت مجموعة رؤيا المشروع صديقًا للبيئة من خلال مبادرة خضراء تستخدم الطاقة الشمسية كمصدر رئيسي للكهرباء. هذا الجانب الصديق للبيئة يغير قواعد اللعبة في منطقة الساحل الشمالي.

يسهل الوصول إلى D-Bay North Coast من مختلف أنحاء الدولة عبر الطريق السريع ، ويقع بالقرب من العديد من مناطق الجذب السياحي مثل منتجعات مراسي وهاسيندا وايت وأمواج. يضم المجتمع أيضًا العديد من المدارس والكليات الدولية ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للعائلات.

في الختام ، D-Bay North Coast هو مجمع سكني فاخر يقدم تجربة حياة نادرة وحصرية في الساحل الشمالي لمصر. مع مناظر طبيعية خلابة ، ووسائل راحة عالية الجودة ، ومساحات معيشة مريحة ، فهي المكان المثالي لمن يبحثون عن مساحة معيشة فاخرة ومتطورة في المنطقة الساحلية من مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2bccb-617.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632