شالية متشطب ريسيل فى الساحل الشمالى دى باى

شالية 3 غرف للبيع فى دى باى - الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB65977
7,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
7,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
51,851 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
135 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
السعر:
جنيه مصرى 7,000,000
المقدم:
جنيه مصرى 1,800,000
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

بالتأكيد ، D-Bay North Coast هو مجمع سكني واسع يقع على شاطئ البحر في الساحل الشمالي في مصر. يقدم هذا المجمع الفاخر مجموعة واسعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشاليهات والفيلات والتوين هاوس.

تم بناء الوحدات في دي باي الساحل الشمالي بهندسة معمارية راقية تضم تشطيبات حديثة ووسائل راحة فاخرة مثل التكييف والاتصال بالإنترنت عالي السرعة والمزيد. كما تم تصميم الكمبوند ليكون به مساحات خضراء وفيرة وحدائق ومتنزهات ، مما يخلق جوًا هادئًا وفاخرًا.

تم تجهيز D-Bay North Coast بمجموعة متنوعة من وسائل الراحة الفاخرة مثل حمامات السباحة ، وشاطئ خاص ، ومركز للياقة البدنية ، ونادي. تم تجهيز الشاطئ الخاص بكراسي استلقاء للتشمس ومظلات ، مما يتيح للمقيمين الاستمتاع بالشاطئ أثناء الاستمتاع بأشعة الشمس بأناقة. كما يوجد العديد من المطاعم والمقاهي داخل الكمبوند والتي تقدم للسكان أشهى المأكولات والمشروبات المنعشة.

علاوة على ذلك ، يوفر الكمبوند لسكانه مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه ، بما في ذلك السينما وملاعب الأطفال وغرف الألعاب وغيرها. وهذا يضمن أن يكون لكل من البالغين والأطفال دائمًا ما يفعلونه.

بشكل عام ، D-Bay North Coast هو مجمع سكني حصري يوفر لسكانه تجربة معيشية عالمية المستوى ، مع مرافق ووسائل راحة من الدرجة الأولى لا يعلى عليها.