شاليهات متشطبة للبيع بالتقسيط في دى باى

شالية 3 غرف للبيع فى دى باى - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB64664
14,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
14,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,675 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
185 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

D-Bay North Coast Egypt هي وجهة شاطئية شهيرة تقع على طول البحر الأبيض المتوسط ​​في دولة مصر. يمتد الخط الساحلي الخلاب لـ D-Bay North Coast Egypt لأكثر من 60 كيلومترًا ، ويوفر شواطئ رملية بيضاء نقية ومنحدرات دراماتيكية ومياه فيروزية صافية. إنه مكان مثالي للسباحة والغطس وصيد الأسماك والأنشطة المائية الأخرى.

تعد المنطقة موطنًا للعديد من المنتجعات والفنادق والمنتجعات الصحية الفاخرة ، مما يجعلها جذابة للمسافرين الباحثين عن الراحة والاسترخاء. لأولئك الذين يبحثون عن شيء أكثر ميلاً إلى المغامرة ، توفر المنطقة الكثير من الفرص للأنشطة مثل الغوص والتزلج الهوائي وركوب الأمواج شراعيًا. يمكن لعشاق الطبيعة زيارة عدد من المناطق المحمية حيث يمكنهم مشاهدة الطيور والحياة البحرية والنباتات والحيوانات المحلية.

يعد D-Bay North Coast Egypt جزءًا مهمًا من صناعة السياحة في البلاد ، حيث يجذب ملايين الزوار كل عام. يأتي السياح لتجربة المناظر الطبيعية الخلابة ، ووسائل الراحة ذات المستوى العالمي ، والعجائب الطبيعية المذهلة. من أماكن الإقامة ذات الميزانية المحدودة إلى أماكن الإقامة الفاخرة ، فإن D-Bay North Coast Egypt لديها ما يناسب الجميع.