شالية للبيع فى منتجع دى باى الساحل الشمالى

شالية 2 غرف للبيع فى دى باى - الساحل الشمالى

2    1
رقم الإعلان: GB137089
7,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
7,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
100 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

عد قرية دى باى الساحل الشمال مصر واحدة من أكثر الوجهات السياحية الشهيرة في البلاد، حيث تضم قرية دى باى مزيجًا مثاليًا من الجوار العصرية والعريقة، وتتمتع بشاطئها الجذاب والمه الفيروزية اللامعة، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الخدمات الفاخرة والمميزة.
الساحل الشمالى
تستحق قرية دى باى ذكرًا خاصًا بموقعها الفريد حيث تقع على مسافة ساعتين تقريبًا بالسيارة من العاصمة القاهرة، مما يعني أنه يسهل الوصول إليها. وتضم القرية مجموعة كبيرة من الشقق والفيلات التي تتنوع في الأحجام والأشكال والتصميمات لتناسب جميع الأذواق والميزانيات.

يضفي شاطئ دى باى سحراً خاصًا على القرية،تميز برماله الناعمة الذهبية والمياه الفيروزية الجميلة المنعشة. ويتوفر أيضًا العديد من الأنشطة البحرية الأخرى كركوب الزوارق والغوص وصيد الأسماك.

ولمن يفضلون الاسترخاء بعيدًا عن المياه توفر القرية خيارات مجموعة من حمامات السباحة والمناطق الخضراء التي تزخر بالنباتات والأشجار الجميلة، إضافة إلى مرافق اللياقة البدنية والرياضية التي تكمل التجربة الاسترخائية الفاخرة.

ويتميز المكان بمجموعة من المطاعم والبارات التي تقدم مجموعة واسعة من الأطباق المحلية والعالم إضافة إلى عروض الحفلات الموسيقية والأنشطة الترفيهية والمهرجانات والأنشطة الإجتماعية خلال المساء.

وتتوفر في القرية أيضًا العديد من الأنشطة الأخرى مثل ركوب الدراجات والرحلات الجوية الداخلية وزيارة المعالم الأثرية والترفيهية، ما يفتح فرص الترفيه والاستمتاع وذلك داخل مجتمع سيثير إعجابك بتأكيد.

بشكل عامُعد قرية دى باى الساحل الشمالي في مصر واحدة من أفضل وأكثر الوجهات السياحية الفخمة،ث يمكن للنزلاء الاستمتاع بإجازة مريحة واسترخاء، مع توافر خدمات فاخرة ومجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية في البيئة الفاخرة التي يوفرها المكان.