دى باى الساحل الشمالى للبيع فى احدى مشاريع تطوير مصر

فلل 2 غرف للبيع فى دى باى - الساحل الشمالى

2    
رقم الإعلان: GB125350
32,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
32,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
338 م2
مساحة المبنى:
280 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
تطل على:
The Sea
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

D-Bay North Coast هو منتجع فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. يقع المنتجع على شاطئ جميل ويوفر للضيوف مجموعة واسعة من وسائل الراحة والأنشطة للاستمتاع بها. من السباحة والحمامات الشمسية إلى الرياضات المائية وتناول الطعام الجيد ، يحتوي الساحل الشمالي D-Bay على شيء للجميع.

تتراوح أماكن الإقامة في D-Bay North Coast من غرف فندق فسيحة إلى فيلات فاخرة. جميع الغرف مفروشة بأناقة وتتميز بوسائل راحة حديثة مثل تكييف الهواء ، وأجهزة التلفزيون ذات الشاشة المسطحة ، و Wi-Fi المجانية. تأتي الفيلات مع حمامات سباحة خاصة وحدائق ، مما يجعلها الخيار الأمثل للعائلات أو مجموعات من الأصدقاء.

شاطئ المنتجع هو أحد مناطق الجذب الرئيسية. تجعل مياه الكريستال الناهضة والرمال الناعمة المكان المثالي للاسترخاء والاستمتاع بالشمس. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الرياضات المائية ، بما في ذلك التزلج على الجليد ، وركوب الأمواج ، والبارات.

يحتوي D-Bay North Coast أيضًا على حمام سباحة كبير ، محاط بكراسي الشمس والمظلات. تعد منطقة حمام السباحة المكان المثالي للتبريد والاستمتاع بمشروب منعش من بار بجانب المسبح.

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون البقاء نشطًا ، فإن المنتجع لديه صالة رياضية مجهزة تجهيزًا بالكامل وتنسًا. هناك أيضًا عرض سبا