شالية بموقع متميز للبيع في دى باى الساحل الشمالى

شالية 3 غرف للبيع فى دى باى - الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: GB103486
8,200,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
8,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
68,333 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
120 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

والذي يعتبر واحدًا من أفضل المنتجعات في المنطقة. يقع هذا المنتجع على بعد 135 كيلومترًا من الإسكندرية وتم تجديده بالكامل في عام 2018.
يتميز منتجع دي باي بشاطئه الرملي الخلاب والذي يمتد على طول ٦٠٠ متر، ويقدم للنزلاء مجموعة متنوعة من الأنشطة المائية، مثل التجديف، الغوص وركوب الزوارق الشراعية. كما يوفر المنتجع للنزلاء العديد من المسابح، بما في ذلك مسبح بإطلالة على البحر ومسبح للأطفال.
يضم المنتجع ٦٠٠ وحدة إقامة فاخرة تتراوح ما بين الشقق والفيلات، وتتميز بالتصميم العصري والحديث. تحتوي الوحدات على تلفزيون بشاشة مسطحة وتكييف هواء وخدمة الواي فاي المجانية، كما توفر بعض الوحدات إطلالة على البحر.دى باى الساحل الشمالى
يوفر المنتجع للنزلاء خدمة الطعام على مدار اليوم في مطعمه الذي يقدم الأطباق العالمية، كما يحتوي على بار على الشاطئ وبار في المسبح.
بالإضافة إلى ذلك، يوفر المنتجع مرافق ترفيهية مثل مركز للياقة البدنية وملعب تنس وصالون تجميل، بالإضافة إلى مركز للأعمال يضم مجموعة من الأجهزة الحديثة.
بإختصار، منتجع دي باي الساحل الشمالي هو الخيار المثالي لأولئك الذين يبحثون عن الاسترخاء والاستمتاع بعطلة فاخرة في أحد أكثر المناطق جمالًا في مصر.