شقة متشطبة 89 متر للبيع فى دوس الساحل الشمالى

شقة 1 غرف للبيع فى دوس - الساحل الشمالى

1    2
رقم الإعلان: GB96899
6,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
6,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
71,910 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
89 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

دوس هي قرية في الساحل الشمالي المصري، وتقع في محافظة بني سويف. يبلغ عدد سكانها حوالي أربعة آلاف نسمة. يبلغ مساحتها حوالي خمسة كيلومترات مربعة.

يعتبر دوس من أجمل القرى الساحلية في مصر، وهي مزودة بخدمات كافية للسكان والزوار. يحتوي المنطقة على عدد من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية التي تضمن أن يكون للضيوف عطلة ممتعة. يوجد فيها أيضا بعض الشركات التي توفر خدمات الترفيه البحري، مثل رحلات المركبات البحرية وأنشطة الصيد البحري.

يوجد في القرية العديد من المعالم السياحية التي تشمل مسجد السيدة الزهراء، وكنيسة القديس مرقس، ورحلة الشاطئ الطويل، وجبال الحجر الصخري الشهيرة، والحديقة الطبيعية الخضراء. يوجد في القرية أيضا عدد من المشاهد الطبيعية الرائعة، مثل الشواطئ الصخرية الصغيرة والشواطئ الرملية الشهيرة.

يوفر دوس أيضا العديد من الفعاليات السياحية المختلفة، مثل المعارض والمهرجانات والمؤتمرات السياسية والدورات التدريبية. يشارك المواطنون في هذه الفعاليات بشكل فعال لإثراء الحياة المجتمعية.

يتمتع السكان المقيمون في دوس بحياة راقية ومريحة. يوجد في القرية العديد من المناطق الخضراء التي تشجع السكان على التنشيط والترفيه. يشارك السكان في العديد من الأنشطة الرياضية والثقافية المختلفة.

دوس هي محطة سياحية رائعة للحصول على الترفيه والاستجمام. يوفر المنطقة العديد من الخيارات المختلفة للضيوف، مثل المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية والخدمات البحرية. يشمل الخدمات الإضافية أيضا الشاليهات والمنتجعات الخاصة والأنشطة الترفيهية المختلفة. يمكن للضيوف الاستمتاع بخدمات متنوعة والترفيه الكامل في دوس.