تاون هاوس للبيع فى الساحل الشمالى دوس

تاون هاوس للبيع فى دوس - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB93094
10,000,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
10,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
229 م2
مساحة المبنى:
157 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

جرعة North Coast هو منتجع فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. تم تصميم المنتجع لتزويد ضيوفه بتجربة فريدة لا تنسى ، مما يوفر مجموعة من وسائل الراحة والأنشطة لتناسب جميع الأذواق والتفضيلات.

يتميز المنتجع بمجموعة متنوعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الفيلات والشاليهات والشقق. كل وحدة مفروشة بأناقة ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة لضمان إقامة مريحة. الفيلات والشاليهات فسيحة وتوفر مناظر خلابة لبحر البحر الأبيض المتوسط ​​، في حين أن الشقق مثالية للعائلات أو مجموعات من الأصدقاء.

تفتخر Coast North Dose بمجموعة واسعة من المرافق والأنشطة لإبقاء الضيوف مستمتعين طوال فترة إقامتهم. يتميز المنتجع بالعديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة مدفأ وحمام سباحة للأطفال وحمام سباحة لا متناهي يطل على البحر. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بمجموعة من الرياضات المائية ، بما في ذلك التزلج النفاث ، والطاقة ، وركوب الأمواج.

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون الاسترخاء والاسترخاء ، يقدم المنتجع مركزًا للمنتجع الصحي والعافية ، حيث يمكن للضيوف الانغماس في مجموعة من العلاجات والتدليك. يتميز المركز أيضًا بساونا وغرفة بخار وجاكوزي ، مما يوفر المكان المثالي للاسترخاء بعد يوم طويل من الأنشطة.

يعتبر الساحل الشمالي للجرعة أيضًا موطنًا للعديد من المطاعم والبارات ، ويقدم