شاليهات للبيع فى الساحل الشمالى دوس

1 غرف شالية للبيع فى دوس الساحل الشمالى

1    
رقم الإعلان: GB91362
5,600,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
5,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
82,352 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
68 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

منتجع دوس الساحل الشمالى مصر هو منتجع يقع فى الساحل الشمالى من البحر الأحمر فى مصر. يقع المنتجع فى الحيطة الشاسعة التى تشمل الأحياء الحديثة والقديمة كالبحر الأحمر والخليج الأزرق والشاطئ الطويل. يضم المنتجع مجموعة من المرافق الخاصة بالسياح الذين يرغبون فى الاستمتاع بالإجازات السياحية فى مصر.

يوفر المنتجع مجموعة شاملة من الخدمات التى تشمل الإقامة فى الفنادق والشاليهات والشقق الفندقية والشقق الخاصة. كما يوفر المنتجع خدمات الطعام والشراب المختلفة التى تشمل الأطعمة المصرية والعالمية المتنوعة. كما يوفر المنتجع خدمات الترفيه والرياضة المختلفة بما فى ذلك السباحة والجولف والتزلج والشاطئ والصيد.

يحتوى المنتجع أيضا على مجموعة من المرافق الأخرى التى تشمل المراكز التجارية والمراكز التسوق والمطاعم والبارات والكافيهات والبارات الطائرة والأجهزة الترفيهية. كما يحتوى المنتجع على مركز تجارى كبير للسياح والسائحين الذين يرغبون فى الاستمتاع بالتسوق والترفيه.

يضم المنتجع أيضا مجموعة من الفعاليات الثقافية والترفيهية المختلفة التى تشمل المشاهدة والأداء والمشاهدة الخاصة والمشاهدة الأجنبية. كما يضم المنتجع مجموعة من النشاطات المختلفة التى تشمل الأنشطة البحرية والأنشطة الأخرى التى تشمل السفر والتزلج والصيد والتأجير السيارات والشاطئ والجولف.

يتيح المنتجع أيضا خدمات السياحة الخاصة التى تشمل الجولات السياحية والرحلات البحرية والرحلات الجوية والجولات الخاصة. كما يوفر المنتجع الخدمات التى تساعد السياح والسائحين على الاستمتاع بالإجازات السياحية فى مصر.

يقدم المنتجع أيضا مجموعة من الخدمات الأخرى التى تشمل الخدمات الطبية والخدمات المالية والخدمات الإلكترونية والخدمات المحلية والخدمات الأخرى. يوفر المنتجع أيضا خدمات تأمين السياحة للسياح والسائحين للحفاظ على سلامة وأمانهم.