شقق متشطبة 98 متر للبيع فى دوس الساحل الشمالى

2 غرف شقة للبيع فى دوس الساحل الشمالى

2    
رقم الإعلان: GB83378
6,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
6,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
66,326 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
98 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يتميز كمبوند دوس الساحل الشمالي في مصر بموقعه المتميز على الشاطئ الشمالي للبحر المتوسط، حيث يقع بالقرب من منطقة رشيد المحمودية وعلى بعد 100 كيلومتر من محافظة الإسكندرية. ويتميز بسهولة الوصول إليه من القاهرة و العديد من المدن الرئيسية في مصر، نظرًا لوجود العديد من الطرق الرئيسية.

وتعتبر هذه المنطقة محور الاهتمام والاستثمار للعديد من المطورين حيث يمتلك الشاطئ الشمالي لمصر طقسًا رائعًا طوال العام، بالإضافة إلى جمالية رحلات السفاري في الصحاري المجاورة.

يتميز كمبوند دوس الساحل الشمالي بأنه مجمع فندقي فاخر ، يضم شقق فندقية، فيلات، بيلهاوز فاخر، شاطئ خاص، مطاعم و ملاعب تنس وكرة سلة، بالإضافة إلى مسابح مغطاة ومفتوحة، نادي رياضي مجهز بالكامل، منتجع صحي، منطقة للأطفال وغير ذلك الكثير.

يتميز هذا الكمبوند أيضًا بتصميمه الفاخر الذي يجمع بين المعاصرة والتقاليد الشرقية، ويضمن للسكان أسلوب حياة مريح وسعيد ، ويحتوي على أحدث التجهيزات والتقنيات للأمان ، وكافة التسهيلات التي يحتاجها الجميع للاستمتاع بأجازة مميزة.

في النهاية ، يعتبر كمبوند دوس الساحل الشمالي واحدًا من أفضل الأماكن للاستثمار في الساحل الشمالي في مصر، ويوفر للمستثمرين والسكان تجربة فاخرة ومريحة من الحياة ، فإذا كنت تبحث عن منزل جديد على الشاطئ الشمالي في مصر ، فإن هذا الكمبوند هو الخيار الأمثل.