فيلا للبيع بالتقسيط في دوس

فلل للبيع فى دوس - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB77418
30,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
30,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
530 م2
مساحة المبنى:
258 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

تقع قرية دوس الساحل الشمالي في محافظة مطروح بمصر، وهي واحدة من الأماكن السياحية الجميلة في المحافظة. تتميز هذه القرية بجوها المعتدل والمثالي للإقامة والاستجمام خلال فصل الصيف، حيث تمتد على طول الساحل الشمالي لمصر. كما أنها تضم العديد من المنتجعات والشاليهات الفخمة المجهزة بجميع وسائل الراحة الحديثة.

تبلغ مساحة قرية دوس الساحل الشمالي حوالي 16 مليون متر مربع، حيث تتوفر فيها الكثير من التسهيلات والخدمات الترفيهية، مثل الملاعب الرياضية، حمامات السباحة، مناطق الألعاب المائية، المطاعم والكافيتيريات الفاخرة، والعديد من الخدمات الأخرى التي تجعل إقامة الزوار فيها مريحة وممتعة.

وبالإضافة إلى الخدمات الفاخرة، تتميز هذه القرية بجمال شواطئها البكر، والتي تعتبر واحدة من أفضل الشواطئ في مصر. ويتميز الشاطئ بمياهه الزرقاء الصافية والرمال الناعمة، كما تتوفر فيه الكثير من الأنشطة المختلفة مثل ركوب الأمواج والغوص.

كما يشتهر سياح العالم باحتفالية رأس السنة في دوس الساحل الشمالى، حيث يتم تجهيز منتجعاتها الفاخرة وفنادقها بمظاهر أضواء وليزر خلابة و عروض فنون وعروض حية .

وقد تم العمل على تطوير الأنشطة الرياضية والترفيهية في القرية لتناسب جميع أفراد الأسرة وجميع المزاج، من الأشخاص الذين يبحثون عن الرفاهية الكاملة إلى الأشخاص الذين يريدون الاستمتاع بأنشطة الرياضة المائية المختلفة، وعروض المسرح والموسيقا والرقصات.

وبالإضافة إلى كل ذلك، تجعل روعة المناظر الطبيعية ذات الجمال الخلاب الزوار يستمتعون بالإقامة في قرية دوس الساحل الشمالية وما لها من مميزات، مما يجعلها وجهة مثالية للسياحة الداخلية والخارجية على حد سواء. لذا، ننصح جميع الزائرين لمصر بزيارة قرية دوس الساحل الشمالي والاستمتاع بكل ما توفره هذه القرية الرائعة.