شقق متشطبة 135 متر للبيع فى دوس الساحل الشمالى

شقة 3 غرف للبيع فى دوس - الساحل الشمالى

3    
رقم الإعلان: GB75097
7,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
7,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
54,814 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
135 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

كمبوند دوس الذى يقع فى منطقة الساحل الشمالى فى مصر، يعتبر من أهم المشاريع العقارية التى تم تطويرها من قبل المطور العقارى اكام الراجحي. يتميز كمبوند دوس بتصميمه المميز والتكنولوجيا الحديثة التى تساعد على تحقيق الأداء الأفضل والاستدامة.

تم تصميم المشروع بشكل ذو تنوع ويضم انشطة رياضية وترفيهية وتجارية وسكنية وأخرى. يضم كمبوند دوس مجموعة متنوعة من المبانى السكنية التى تشمل شقق وفيلات وكوندومينيومات وشاليهات وشقق سكنية. كما يحتوى المشروع على منطقة تجارية تضم محلات ومقاهى ومطاعم ومحلات بيع الأجهزة والمنتجات الإلكترونية. كما يضم المشروع منطقة رياضية وترفيهية تشمل حمام سباحة وحديقة وملعب تنس وملعب كرة قدم وملعب رياضيات وغيرها.

يقدم كمبوند دوس أيضا المزايا الإضافية التى تشمل الخدمات الخاصة والمنشآت الخدمية المختلفة والخدمات الاجتماعية والخدمات الصحية والخدمات التعليمية. كما يوفر المشروع خدمات مثل المواقف المجانية للسيارات والمرافق الأخرى.

يضم كمبوند دوس مجموعة متنوعة من المزايا التى تساعد على تحقيق الأداء الأفضل والاستدامة. يهدف المشروع إلى تحقيق الراحة والأمان الذى يطمح إليه المستثمرون والمستخدمون الحاليين والمستقبلين.