شالية متشطب 3 غرف للبيع فى دوس الساحل الشمالى

شالية 3 غرف للبيع فى دوس - الساحل الشمالى

3    
رقم الإعلان: GB69945
7,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
7,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
58,730 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
126 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

كمبوند دوس الساحل الشمالي في مصر هو بيئة سكنية حديثة ومتطورة تقع في القاهرة الجديدة، على الطرف الشمالي من البحر الأطلسي. يشتهر كمبوند دوس الساحل الشمالي بأنه منطقة سكنية متكاملة تضم مجموعة واسعة من المرافق التي تشمل محلات التسوق المتنوعة والمطاعم، وصالونات الشعر والصحة، ومناطق الألعاب والترفيه، وكذلك العديد من الخدمات الإضافية.

يقع كمبوند دوس الساحل الشمالي على مساحة كبيرة من الأراضي المحيطة بالبحر الأطلسي، ويشمل المشروع المنطقة المحيطة بها، وذلك من أجل توفير المزيد من الخصوصية والأمان للمواطنين. يتميز كمبوند دوس الساحل الشمالي بمجموعة متنوعة من المنشآت المختلفة التي تتضمن المحلات التجارية والمطاعم والمنتجعات والبارات والمراكز التجارية المتنوعة. يضم المشروع أيضًا عددًا من المجتمعات السكنية المتنوعة التي تتضمن الشقق والمنازل الفاخرة والشاليهات.

يحتوي كمبوند دوس الساحل الشمالي على عدة مرافق الترفيه والتسوق التي تشمل السوق التجاري الكبير والمراكز التجارية المتنوعة والمطاعم والبارات والمنتجعات المختلفة. كما يضم المشروع مجموعة متنوعة من المرافق الإضافية التي تشمل الحدائق والمنتزهات والألعاب الخارجية ومناطق التسوق المتنوعة. يضم كمبوند دوس الساحل الشمالي أيضًا عددًا من المرافق الخاصة بالصحة، والتعليم، والرياضة والترفيه، والثقافة، والصناعة، والحياة الطبيعية.

وتتميز كمبوند دوس الساحل الشمالي بالأمان والخصوصية التي يحظى بها المواطنون فيه. يتم تطوير المشروع بشكل مستمر لتحقيق الأفضلية المطلوبة لتقديم الخدمات المتنوعة للمواطنين. كما يتم توفير الأمن الذي يضمن للمواطنين الحفاظ على سلامة وأمنهم.