شقة متشطبة للبيع بالتقسيط في دوس

شقة 2 غرف للبيع فى دوس - الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB56701
6,900,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
6,900,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
65,714 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
105 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

دوس الساحل الشمالى مصر هو منطقة نائية في مصر الشمالية، تبعد عن الشاطئ الشمالي بحوالي ٣٠ كم. يشهد المنطقة تأثيرات خاصة من المحيط، حيث يوجد بها تأثيرات من الأجواء الرطبة والمحيط المائي الدافئ، والتي تؤثر على حياتها البحرية، والتي تشكل أحد المصادر الرئيسية للأعمال التجارية في المنطقة.

يشهد المنطقة بشكل خاص تأثيرات الطقس الحار الذي يؤثر على تغير درجة الحرارة في المنطقة والذي يحدث في الشتاء. يشهد المنطقة أيضا تأثيرات أمطار الشتاء الغزيرة، والتي تؤثر على البحر والأطلال الخلابة في المنطقة.

يوجد في المنطقة عدد كبير من الأنواع المختلفة من الطبيعة البحرية والطبيعية، والحيوانات البحرية والطبيعية. يوجد عدد من الأنواع المختلفة من الحيوانات البحرية، بما في ذلك الأسماك، الأسفنج، الأشبال، الأخطبوط، الأشجار البحرية، الأوزان البحرية، وغيرها. يوجد أيضا عدد من الحيوانات الطبيعية، بما في ذلك الأغزال، والأسماك الطبيعية، والطيور، والأسود، والأنحاء، والثعابين، وغيرها.

يوجد عدد من الأنشطة الطبيعية والبحرية التي يمكن القيام بها في المنطقة، والتي تشمل السفر بالقارب، والغوص، والسباحة، والسفر بالخيل، والصيد، والسباحة في البحر، والغوص في البحر، والتجول في الشواطئ، والمشي في الشواطئ، والمشاهدة الطبيعية، والسفر بالمروحة، والمشي في الصحراء، والمشاهدة الطبيعية في الصحراء.