شاليهات 126 متر للبيع فى دوس الساحل الشمالى

3 غرف شالية للبيع فى دوس الساحل الشمالى

3    
رقم الإعلان: GB40828
7,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
7,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
58,730 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
126 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

دوس الساحل الشمالي في مصر هو منطقة رائعة للإقامة والسفر. وهو مشهور بشواطئها الجميلة والمناظر الطبيعية الخلابة. يوفر المنطقة الكثير من الخيارات للسفر، من الجزر الصغيرة التي تحتوي على الشواطئ الرائعة إلى الجزر الأكبر التي توفر المزيد من الخدمات للسائح.

ويشتمل الساحل الشمالي في مصر على عدد كبير من الشواطئ الجميلة والمناظر الطبيعية الخلابة. يشتهر المنطقة بالشواطئ الجميلة المحاطة بالشجر الخضراء والمياه الصافية والأشجار التي تزين الشاطئ. يمكن للسائح الاستمتاع بالغوص والشناوي والصيد والرحلات في المياه. يتميز الساحل الشمالي في مصر أيضًا بأنه يحتوي على العديد من الجزر الصغيرة التي تحتوي على الشواطئ الجميلة والجزر الأكبر التي توفر المزيد من الخدمات للسائح.

ويمكن للسائح الاستمتاع بالعديد من النشاطات المختلفة في دوس الساحل الشمالي في مصر، مثل الشواء والرحلات في البحر والسفر إلى الجزر المجاورة. يمكن أيضًا للسائح الاستمتاع بالطعام المصري الشهير، والتسوق في المحلات التجارية المختلفة في المنطقة. يوجد في المنطقة أيضًا العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم أطباق الطعام المصري الشهيرة.

ويتميز دوس الساحل الشمالي في مصر بالأماكن السياحية المختلفة، والتي تشمل المتاحف والمتاحف الحيوية والأماكن التاريخية والأماكن الطبيعية الخلابة. ويمكن للسائح الاستمتاع بالعديد من النشاطات الرياضية في المنطقة، مثل السباحة والشاطئ والجولف. كما يوفر المنطقة العديد من الفنادق والمنتجعات التي توفر خدمات عالية الجودة للسائح.