شقق للبيع فى دوس

شقة 1 غرف للبيع فى دوس - الساحل الشمالى

1    1
رقم الإعلان: GB35138
5,600,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
5,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
82,352 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
68 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

لا يخفى على أحدٍ أهمية الساحل الشمالي في مصر، ومنها مرتادوا السياحة الداخلية والعربية والعالمية، حيث يعتبر دوس الساحل الشمالي واحدًا من أبرز المناطق السياحية التي يحبذها السائحون. الساحل الشمالي يشتهر بجمال شواطئه وتراثه الثقافي العريق، وهو يتوسط المناطق الشاطئية الأكثر قربًا للعاصمة المصرية القاهرة، ويعد من أجمل الأماكن التي تستدعي زيارة أي مسافر.

تتميز مناطق الساحل الشمالي بتعددها الثقافات والتنوع السياحي، حيث يمكن للسائح العربي والأجنبي الاستمتاع بأفضل الخدمات والتسهيلات التي تتناسب مع أذواقهم ومتطلباتهم السياحية. يتميز دوس الساحل الشمالي بكونه مركزًا رئيسيًا للنشاطات الترفيهية، ومن ضمنها الرياضات المائية مثل ركوب الأمواج والجت سكي والغوص، ويضم العديد من الملاعب لممارسة رياضة الجولف.

تشتهر مناطق دوس الساحل الشمالي بالأماكن السياحية البارزة، والتي تستحق الزيارة، منها:

متحف الآثار: يتمتع المتحف بتراث ثقافي وأثري من العهود الماضية.

العابدين قصر وحديقة: يمكن للزوّار اكتشاف تاريخ العائلة الحاكمة في مصر خلال جولتهم في هذا المكان الجميل.

الملحق الصيفي للمتحف القبطي: يحتوي على صور وآثار تروي قصة انتشار المسيحية في مصر.

المتحف القومي للحضارة: يعرض العديد من الأسياد والمعروضات التاريخية التي تعود إلى الحقبة الفرعونية والإغريقية والرومانية.

لا يمكن نسيان الشواطئ الرملية الرائعة والتي تستقطب الكثير من السياح، بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية والرياضية المختلفة التي تحظى بشعبية كبيرة. يضم المنطقة مجموعة متنوعة من الأماكن الترفيهية مثل الحدائق المائية ونوادي السباحة والأماكن الترفيهية الأخرى.

يتمتع دوس الساحل الشمالي بوجود أماكن للضيافة التي تستوعب ال


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2fc2c-f1.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632