تاون هاوس للبيع فى دوس

تاون هاوس للبيع فى دوس - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB34130
10,000,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
10,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
229 م2
مساحة المبنى:
157 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

دوس الساحل الشمالي هي إحدى المناطق التي انتشرت في السنوات الأخيرة على السواحل الشمالية لمصر، حيث يقع في الجهة الشمالية لمدينة الإسكندرية ويتربع على شواطئه الرملية، ويحظى بموقع استراتيجي يجعل منه وجهةً سياحيةً شائعةً جدًا.

تتميز منطقة دوس الساحل الشمالي بجمالها الطبيعي وهدوئها وصفائها، ويحرص الكثير من السياح والمصريين على زيارة هذه المنطقة للاستمتاع بجمالها وروعة طبيعتها. وتزخر هذه المنطقة بالعديد من المنتجعات السياحية التي تتوفر فيها جميع وسائل الراحة والرفاهية لقضاء إجازة ممتعة.

وتتميز مناطق الساحل الشمالي بارتفاع اسعار الفنادق والمنتجعات والقرى السياحية، ولكن دوس الساحل الشمالي تعتبر بعض الشيء متميزة في هذا الشأن، وبإمكان السياح إيجاد فنادق وشقق مفروشة بأسعار مناسبة وبجودة لا تقل عن بقية المناطق السياحية.

كما تشتهر دوس الساحل الشمالي بوجود العديد من الأنشطة الترفيهية والرياضية، حيث يتوفر فيها الملاعب والنوادي الرياضية والحمامات السباحة والألعاب المائية، كما تتوفر في القرية الريفية التي تعتبر ملاذًا للعديد من الزوار.

وقد أصبحت دوس الساحل الشمالي مكانًا متميزًا للسياحة في مصر، وتعد منطقة الساحل الشمالي المكان المفضل للكثيرين من محبي الطبيعة والرفاهية، والرياضة والترفيه، وهي تحتفظ بجمال طبيعي رائع وبموقع إستراتيجي يجعل منها وجهة لاستكشاف سكان المناطق المجاورة، وهي بذلك تعتبر واحدةً من الأماكن السياحية المهمة في مصر.