شقة للبيع فى منتجع دوس

شقة 1 غرف للبيع فى دوس - الساحل الشمالى

1    1
رقم الإعلان: GB137833
5,600,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
5,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
82,352 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
68 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

تعتبر قرية دوس الساحل الشمالي في مصر واحدة من أكثر الوجهات السياحية شعبية في المنطقة، وتتميز بشواطئها الرملية الجميلة والمياه الزرقاء الصافية والمناظر الطبيعية الخلابة. تضم القرية العديد من المنتجعات السياحية والأماكن الترفيهية والمطاعم والمتاجر التي تجعلها وجهة مثالية للسياح والمسافرين الذين يبحثون عن الاسترخاء والاستجمام.

تتوفر في قرية دوس الساحل الشمالي العديد من المرافق الفاخرة، بما في ذلك حمامات السباحة والنوادي الرياضية والمناطق الخضراء المفتوحة ومناطق الألعاب الخاصة بالأطفال. تتميز المنتجعات السياحية في القرية بالتصميم الحديث والفاخر، حيث توفر الغرف والأجنحة الفسيحة والمرافق الحديثة والخدمات المتميزة.

تجذب قرية دوس الساحل الشمالي العديد من الزوار من جميع أنحاء العالم، وتوفر لهم العديد من الأنشطة الترفيهية والرياضية، مثل ركوب الأمواج والغوص وركوب الخيل والتزلج على الماء. كما تتاح في القرية العديد من المطاعم والمقاهي والمتاجر التي توفر للزوار تجربة تسوق وتناول طعام لا تنسى.

تتوفر في قرية دوس الساحل الشمالي العديد من المناطق السياحية المجاورة، مثل مدينة الإسكندرية ومدينة مرسى مطروح والعديد من المنتجعات السياحية الأخرى بالقرب منها. كما توفر القرية العديد من المناطق الخضراء المفتوحة والمناطق الترفيهية والتسوق والترفيه الأخرى، مما يجعلها وجهة شاملة للسياح والمسافرين.

بشكل عام، تعد قرية دوس الساحل الشمالي في مصر وجهة رائعة للسياح والمسافرين الذين يبحثون عن الاسترخاء والاستجمام، حيث توفر العديد من المرافق الفاخرة والأنشطة الترفيهية والأماكن الترفيهية والمناطق الخضراء المفتوحة. وبفضل موقعها المثالي والمناخ الدافئ طوال العام، تجذب القرية العديد من الزوار من جميع أنحاء العالم.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-83907-3aec.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632