دوس الساحل الشمالى عقارات للبيع في مصر

فلل للبيع فى دوس - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB133383
30,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
30,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
530 م2
مساحة المبنى:
258 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يُعدُ كمبوند دوس الساحل الشمالى في مصرّ أحد أرقى الوجهات السكنية المميزة، فهو يقع في قلب منطقة الساحل الشمالي الحيوية والبارزة بجمالها الطبيعي وأناقتها العمرانية. يتميّز كمبوند دوس الساحل الشمالي بتصميم دافئ متفرد حيث يوفّر الراحة التي تُريدها والأمان الذي تحتاجه.

يشتمل المشروع على وحدات سكنية واسعة، تشمل الشقق والفيلات بتصاميم ومساحات متنوعة تلبي متطلبات العملاء المختلفين، حيث تتميز الوحدات ببنائها العصري والفخم معاً، وبخدمات راقية مثل الحدائق الخضراء والمسابح والجيم، بالإضافة إلى أماكن الاستجمام والترفيه العديدة.

غير ذلك، يضمّ كمبوند دوس الساحل الشمالي العديد من الأنشطة الترفيهية، كما يمتاز بوجود مرافق الخدمات المتنوعة التي توفّر للسكان كل ما يحتاجونه. ويشتمل على أمن على مدار الساعة، وكاميرات المراقبة لتوفير الأمان بالإضافة إلى حمامات السباحة، والنوادي الصحية ، ومحلات السوبر ماركت والمطاعم والمقاهي.

لا يُمكنُ إغفالَ أحكامِ التوجهِ العِقاري الجديدة التي تضمنَ توافرَ المزايا المختلفة في المشاريع السكنية، كما يجب علينا ذكرُ الاستثمار الذي قد يعطي نتائج مربحة. ، إن كنت تبحث عن مكانٍ للإقامة الفاخرة، والأنشطة الترفيهية، والاستثمار المربح، فإن كمبوند دوس الساحل الشمالي يمكن أن يلبي جميع تلك الاحتياجات.