دوس الساحل الشمالى للبيع فى احدى مشاريع اكام الراجحي للتطوير العقاري

شالية 3 غرف للبيع فى دوس - الساحل الشمالى

3    
رقم الإعلان: GB124601
7,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
7,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
58,730 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
126 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

مركب الجرعة الشمالية مصر هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وفاخر ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

ينتشر المركب على مساحة 200 فدان ويتميز بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم الوحدات لتلبية الأنماط والتفضيلات المختلفة ، مع مجموعة من الأحجام والتخطيطات المتاحة للاختيار من بينها.

الفيلات في جرعة مركبة الساحل الشمالي مصر هي واسعة وفاخرة ، مع مناطق معيشة كبيرة وغرف نوم وحمامات. تضم الفيلات أيضًا حدائق خاصة وحمامات سباحة ، مما يوفر للسكان واحة خاصة للاسترخاء والاسترخاء.

المنازل في المجمع هي أيضا واسعة وفاخرة ، مع مناطق معيشة كبيرة وغرف نوم. تتميز المنازل بالمنزلات الخاصة والشرفات الخاصة ، مما يوفر للسكان مساحة للاستمتاع بالهواء الطلق والترفيه عن الضيوف.

تم تصميم الشقق في جرعة مركبة الساحل الشمالي مصر لأولئك الذين يفضلون مساحة معيشة أكثر إحكاما. تتوفر الشقق في مجموعة من الأحجام والتخطيطات ، من غرفة نوم واحدة إلى وحدات من ثلاث غرف نوم. تتميز الشقق بتصميمات حديثة وتشطيبات عالية الجودة ، مما يوفر للمقيمين مريحًا و