اكام الراجحي للتطوير العقاري منازل مزدوجة للبيع فى دوس

منازل مزدوجة للبيع فى دوس - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB113544
15,000,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
15,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
329 م2
مساحة المبنى:
213 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يقع قرية دوس الساحل الشمالي في محافظة مطروح في مصر، وتعتبر واحدة من أجمل المناطق السياحية في الساحل الشمالي. تبعد القرية حوالي ساعتين بالسيارة عن الإسكندرية، وتشتهر بشواطئها البكر والرمال الناعمة والمياه الصافية.

تضم قرية دوس الساحل الشمالي العديد من الفنادق التي تتراوح بين الفنادق الفاخرة والشقق المفروشة. كما تتسم القرية بالهدوء والسكينة وتوفر جميع وسائل الراحة والاستجمام.

تعتبر الشواطئ في قرية دوس الساحل الشمالي أحد أهم معالم الجذب السياحي، حيث تتميز بالمياه الفيروزية النقية والرمال الناعمة. كما تتوفر خدمات شاملة للإيجار، مثل الشماسي والشراع والتزلج على الماء، ويمكن للسياح الاستمتاع بالسباحة والتشمس على شاطئ البحر.

تعد قرية دوس الساحل الشمالي منطقة مثالية لعشاق الرياضات المائية وعشاق الصيد، حيث يمكن الصيد في البحر بـ "الصيد العائم" والصيد بالصنارة، ويمكن للزوار القيام بالتنزه والتجول في أرجاء القرية والاستمتاع بالهواء النقي والمناظر الجميلة.

تتميز قرية دوس الساحل الشمالي بوجود العديد من المطاعم والمقاهي والأسواق التي توفر تجربة تسوق مميزة وطعام جيد. ومن بين أشهر المطاعم الموجودة في القرية، مطعم دوس بيتش. يقدم المطعم الأطباق البحرية والعربية بأسعار معتدلة وخدمة جيدة.

في الختام، تشكل قرية دوس الساحل الشمالي وجهة سياحية رائعة للزوار، حيث تقع في منطقة هادئة وجميلة وتوفر الكثير من الأنشطة والخدمات الممتعة التي يمكن الاستمتاع بها في البحر وخارجه.