شقة بموقع متميز للبيع في دوس

شقة 1 غرف للبيع فى دوس - الساحل الشمالى

1    1
رقم الإعلان: GB106729
5,600,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
5,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
82,352 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
68 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

جرعة North Coast هو منتجع فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. إنه ملاذ مثالي لأولئك الذين يسعون لقضاء عطلة سلمية ومريحة. يقع المنتجع على شاطئ خاص ويوفر مجموعة واسعة من وسائل الراحة والأنشطة لضيوفه.

الإقامة في جرعة North Coast هي من الدرجة الأولى ، مع غرف وأجنحة واسعة مصممة ومفروشة بأناقة. تم تجهيز الغرف بجميع وسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء والتلفزيون الشاشة المسطحة والميني بار وشرفة خاصة أو شرفة مع مناظر خلابة للبحر أو الحدائق.

يحتوي المنتجع على مجموعة متنوعة من خيارات الطعام لتلبية كل ذوق. يقدم المطعم الرئيسي ، The Market ، المأكولات الدولية ، بينما يقدم نادي الشاطئ أطباق البحر المتوسط. هناك أيضًا العديد من الحانات والصالات حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمشروب منعش أو وجبة خفيفة.

الجرعة الشمالية لديها مجموعة واسعة من الأنشطة للضيوف للاستمتاع. يحتوي المنتجع على حمام سباحة كبير ومركز للياقة البدنية ومنتجع صحي حيث يمكن للضيوف الانغماس في مجموعة متنوعة من العلاجات والتدليك. هناك أيضًا العديد من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس ، وملعب كرة السلة ، وملعب للكرة الطائرة الشاطئية. بالنسبة لأولئك الذين يحبون الرياضات المائية ، يقدم المنتجع الغطس والغوص في الغوص و