شالية للبيع فى دوس اكام الراجحي للتطوير العقاري

1 غرف شالية للبيع فى دوس الساحل الشمالى

1    
رقم الإعلان: GB101175
5,600,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
5,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
82,352 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
68 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعد كمبوند دوس الساحل الشمالي في مصر من بين أفضل المشاريع العقارية في المنطقة، حيث يقع في الكيلو 84 على الطريق الدائري الدولي بمنطقة الجونة في الساحل الشمالي، ويمتد على مساحة تبلغ 510 فدانًا.

ويتميز كمبوند دوس الساحل الشمالي بتصميم فريد ومميز ويوفر جميع المرافق والخدمات التي تلبي جميع احتياجات السكان، حيث يضم المشروع عددًا كبيرًا من الوحدات السكنية الراقية تتنوع بين الشاليهات والفيلات المستقلة والتوين هاوس.

وتتميز الوحدات السكنية في كمبوند دوس الساحل الشمالي بتصميم عصري وفاخر وتشطيبات فاخرة من الداخل والخارج، وتوفر للسكان مناظر بانورامية بحرية رائعة.

ويتميز المشروع أيضًا بوجود عدد كبير من المرافق المميزة والخدمات العصرية، حيث يضم المشروع نادي رياضي مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية، ومنتزهات خضراء وحدائق مفتوحة، وحمامات سباحة كبيرة ومتنوعة، ومطاعم وكافيهات فاخرة.

وتتوفر في كمبوند دوس الساحل الشمالي أيضًا العديد من المرافق الترفيهية والتسوقية المتنوعة، حيث يوجد داخل المشروع مركز تجاري يضم عددًا كبيرًا من العلامات التجارية العالمية الشهيرة.

ويتوفر في المشروع أيضًا العديد من المرافق الطبية والتعليمية والخدمات الأخرى التي تلبي جميع احتياجات السكان.

ويعد كمبوند دوس الساحل الشمالي في مصر من أفضل الخيارات العقارية للعائلات والأفراد الذين يرغبون في الاستثمار في عقارات فاخرة ومميزة في منطقة الساحل الشمالي، ويتميز المشروع بموقعه الحيوي الذي يوفر سهولة الوصول إلى العديد من المناطق الرئيسية في المنطقة.