محلات للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة دورادو

محل للبيع فى دورادو - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB99128
3,630,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
3,630,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,625 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
48 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Dorado Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. المركز التجاري هو مجمع حديث وفاخر يوفر مجموعة واسعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه للزوار.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 70،000 متر مربع ولديه أربعة طوابق. ويضم أكثر من 300 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، مثل Zara و H&M و Mango و Adidas. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، ومجمع سينما ، ومجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي.

تم تصميم Dorado Mall لتزويد الزوار بتجربة تسوق فريدة من نوعها. إن الجزء الداخلي للمركز التجاري حديث وأنيق ، مع سقوف عالية ، وضوء طبيعي ، وممرات واسعة. يحتوي المركز التجاري أيضًا على الأذين المركزي الذي يعمل كمكان للتجمع للزوار.

بالإضافة إلى التسوق ، يقدم Dorado Mall مجموعة من خيارات الترفيه. يحتوي المركز التجاري على مجمع سينمائي حديث يتميز بأحدث الأفلام ومجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك الوجبات السريعة والمقاهي والمطاعم. يحتوي المركز التجاري أيضًا على منطقة لعب للأطفال ومنطقة ألعاب للمراهقين والبالغين.

يمكن الوصول بسهولة إلى Dorado Mall من جميع أنحاء رأس المال الإداري الجديد. يمتلك المركز التجاري مساحة واسعة لوقوف السيارات وهو جيد

Types