محل 93 متر للبيع فى دورادو العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى دورادو - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB79306
7,161,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
7,161,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
77,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
93 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

مقال ممكن:

دورادو مول: أحدث وجهة للبيع بالتجزئة في العاصمة الجديدة لمصر

أعلنت شركة دورادو للتطوير العقاري ، المطور العقاري البارز في مصر ، عن إطلاق دورادو مول ، وجهة التسوق والترفيه الجديدة في العاصمة الإدارية الجديدة (NAC) ، وهو مشروع ضخم يهدف إلى أن يصبح العاصمة الجديدة لمصر. يقدم المركز التجاري تجربة بيع بالتجزئة على مستوى عالمي تجمع بين الفخامة والتكنولوجيا والابتكار ، في موقع متميز يخدم سكان وزوار NAC.

يقع Dorado Mall في منطقة وسط المدينة من NAC ، بجوار الحي الحكومي ، ويمتد على أكثر من 86000 متر مربع من مساحات التجزئة والترفيه ، بمساحة بناء إجمالية تبلغ 215000 متر مربع. يتميز المركز التجاري بمزيج من العلامات التجارية المحلية والعالمية ، مثل Zara و Mango و H&M و Pull & Bear و Nike و Adidas و Reebok و Starbucks ، بالإضافة إلى مجموعة من خيارات تناول الطعام والترفيه ، مثل دور السينما والمطاعم والمقاهي ، وقاعة طعام تلبي أذواق وتفضيلات الزوار المتنوعة.

وفقًا لمحمد العسال ، الرئيس التنفيذي لشركة Dorado Developments ، "يعد Dorado Mall أكثر من مجرد مركز تسوق ، إنه وجهة أسلوب حياة تجسد رؤيتنا في إنشاء مجتمعات استثنائية توفر التوازن بين الرفاهية والقدرة على تحمل التكاليف. لقد صممنا المركز التجاري ليكون مساحة حديثة وديناميكية تعكس روح NAC ، وتوفر تجربة فريدة لا تُنسى لكل من يزورها ".

تم تصميم المركز التجاري بأسلوب معاصر وبسيط ، باستخدام مواد وتشطيبات وإضاءة عالية الجودة. تم تحسين التصميم لسهولة التنقل والراحة ، مع مساحات واسعة لوقوف السيارات ، والسلالم المتحركة ، والمصاعد ، ومناطق الراحة. كما يتميز المركز التجاري بمجموعة من التقنيات الذكية والصديقة للبيئة ، مثل الألواح الشمسية ، والحفاظ على المياه ، والأنظمة الموفرة للطاقة ، والتي تقلل من التأثير البيئي وتعزز استدامة المبنى.

من المتوقع أن يجذب Dorado Mall عددًا كبيرًا من الزوار المحليين والدوليين ، نظرًا لموقعه وإمكانية الوصول إليه وسمعته من حيث الجودة والتنوع. يعد NAC موقعًا استراتيجيًا يوفر العديد من المزايا للمستثمرين والمقيمين ، مثل البنية التحتية الحديثة ، والمجتمع المتنوع ، والمستقبل الواعد. تعد المنطقة أيضًا موطنًا للعديد من المعالم البارزة ، مثل القصر الرئاسي ودار الأوبرا وكاتدرائية ميلاد المسيح.

قال العسال: "نحن فخورون بالمساهمة في تطوير NAC ، وتوفير منصة للشركات ورواد الأعمال لتحقيق الازدهار والنمو". "دورادو مول هو مشروع رائد بالنسبة لنا ، ونحن ملتزمون بالحفاظ على مستويات عالية من الجودة وخدمة العملاء والتميز ، حيث نواصل توسيع محفظتنا من المشاريع العقارية والتجارية".

دورادو للتطوير العقاري هي شركة تطوير عقاري رائدة في مصر ، مع وجود قوي في القطاعات السكنية والتجارية والضيافة. تتمتع الشركة بسجل حافل في تقديم مشاريع ناجحة تلبي احتياجات وتوقعات عملائها وتساهم في نمو مصر وازدهارها.

Types