عيادة للبيع فى دورادو

عيادات للبيع فى دورادو - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB41954
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
34 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

دورادو العاصمه الاداريه هو مركز تسوق يقع في العاصمة الجديدة ، مصر. هو أكبر مول في منطقة العاصمة الجديدة ومن أكبر وأفخم المولات في كل أنحاء مصر. افتتح المركز التجاري أبوابه في ديسمبر 2020 ومن المقرر أن يستضيف عددًا كبيرًا من متاجر البيع بالتجزئة وخيارات الترفيه والمطاعم.

يفتخر المركز التجاري بأحدث الهندسة المعمارية والتصميم الحديث ، مع ردهة من طابقين وممرات متعددة ومساحات للبيع بالتجزئة. يضم أكثر من 190 متجرًا وخدمة مختلفة ، تتراوح من ماركات الأزياء الفاخرة إلى متاجر الإلكترونيات ومتاجر نمط الحياة. تشمل عوامل الجذب الأخرى مسرح IMAX وصالة بولينغ وحلبة للتزلج على الجليد.

بالإضافة إلى تجربة التسوق ، يقدم Dorado Mall أيضًا العديد من خيارات الأطعمة والمشروبات ، من المطاعم المحلية إلى السلاسل العالمية. يمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم. يحتوي المركز التجاري أيضًا على منطقة لعب للأطفال ومركز للياقة البدنية للكبار.

يعد مول دورادو العاصمة الإدارية الجديدة تجربة تسوق فريدة تجمع بين أحدث صيحات الموضة العالمية والترفيه والأنشطة الترفيهية. مع موقعها المتميز ومرافقها الممتازة ، تستعد لأن تصبح الوجهة الأولى للتسوق الفاخر

Types