مشروع دورادو محل للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى دورادو - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB138565
2,430,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
2,430,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
75,937 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
32 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

تعتبر "دورادو" لمطور العقاري كابيتال لينك أحد أجمل المشاريع العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، حيث يقع في منطقة الداون تاون ويمتد على مساحة 10,000 متر مربع. ويتألف المشروع من شقق سكنية واماكن تجارية تضم محال تجارية ومطاعم وقاعات أفراح.

تتوفر في دورادو شقق بمساحات مختلفة تتراوح بين 80 مترًا مربعًا و260 مترًا مربعًا، وتتميز بتصاميم جديدة وأنيقة بغرفة نوم واحدة أو أكثر وصالة ومطبخ وحمام. كما تتوفر في المشروع خدمات ومميزات فاخرة تشمل منطقة الاسترخاء والترفيه وحمام السباحة وملاعب تنس وأماكن للعب الأطفال.

تتميز "دورادو" بتصميمات معمارية مذهلة تتضمن استخدام الزجاج والحديد والخشب في الديكورات الداخلية الفاخرة، وقد تم تصميمها لتوفير أفضل الخدمات والرفاهية لسكانها. كما يوجد بها أجهزة الأمان والحراسة وخدمة الصيانة طوال الوقت.

تعد "دورادو" مثالية للحصول على نمط حياة عصري وفاخر في مكان مميز بالقرب من العديد من المعالم السياحية والخدمات الأساسية. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الموقع الاستراتيجي لهذا المشروع يجعلها خيارا رئيسيا للمستثمرين الراغبين في التمتع بعوائد العقارات في منطقة تعتبر من أسرع المناطق نموا في العاصمة الإدارية الجديدة.

تجمع "دورادو" بين الفخامة والراحة والأناقة والموقع الاستراتيجي الذي يوفر المزيد من الخدمات والفرص للسكان الراغبين في الحصول على نمط حياة فاخر في المدينة الجديدة المزدهرة.

Types