دورادو العاصمة الإدارية الجديدة محل 40 متر للبيع

محل للبيع فى دورادو - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB122390
7,808,797 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
7,808,797 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
195,219 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
40 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Dorado Mall: وجهة جديدة للتسوق في قلب مصر العاصمة الجديدة

تتطور عاصمة مصر الجديدة بسرعة إلى مدينة حديثة ، حيث يتم بناء بنية تحتية جديدة وتسهيلات كل يوم. واحدة من أحدث الإضافات إلى هذه المدينة المتنامية هي مركز Dorado Mall ، وهو مركز للتسوق الحديث الذي يعد بأن يكون وجهة واحدة لجميع احتياجات التسوق الخاصة بك.

يقع Dorado Mall في قلب العاصمة الجديدة على مساحة 60000 متر مربع وتفتخر أكثر من 200 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات جميع الفئات العمرية ، مع مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المعروضة.

تم تجهيز المركز التجاري بأحدث التقنيات ووسائل الراحة ، بما في ذلك نظام وقوف السيارات الذكي ، و Wi-Fi المجاني ، وتطبيق الهاتف المحمول الذي يسمح للمتسوقين بالتنقل في المركز التجاري وتحديد موقع متاجرهم المفضلة. يتميز المركز التجاري أيضًا بملعب طعام مع مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ومجمع السينما ومنطقة لعب للأطفال.

واحدة من الميزات الفريدة لمول دورادو هو تركيزها على الاستدامة. تم تصميم المركز التجاري ليكون صديقًا للبيئة ، مع ميزات مثل الألواح الشمسية ، وحصاد مياه الأمطار ، والإضاءة الموفرة للطاقة. المركز التجاري أيضا

Types