مكاتب إدارية متشطبة 98 متر للبيع فى دورادو العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى دورادو - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB116232
4,410,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,410,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
45,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
98 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

تعد دورادو العاصمة الإدارية الجديدة من أهم المشروعات التي تنفذها الحكومة المصرية في الوقت الراهن، وهي تمثل مشروع تنموي هام وطموح يهدف إلى تطوير وتحديث البنية التحتية للعاصمة المصرية في الجانب الشرقي.

تم بدء تنفيذ مشروع دورادو العاصمة الإدارية الجديدة في العام 2018، ويتوقع الانتهاء من المشروع في عام 2050، إذ من المقرر أن تصبح العاصمة الإدارية الجديدة مقصدًا رئيسيًا للأعمال والتجارة والسياحة في المنطقة الشرق الأوسط.

يتضمن المشروع إنشاء مدينة حديثة بمساحة تزيد عن 1700 كيلومتر مربع، تحتوي على العديد من المناطق السكنية والاقتصادية والتجارية والخدمية والحكومية، بالإضافة إلى العديد من الأماكن السياحية والترفيهية التي تستهدف العائلات والشباب والأطفال.

تشتمل المدينة على العديد من المدارس والجامعات والمستشفيات والمراكز الصحية، وأيضًا ستتميز المدينة بتوفير العديد من المساحات الخضراء والمنتزهات والحدائق وأماكن التجمعات العامة.

تم تخطيط دورادو العاصمة الإدارية الجديدة بدقة، وتم إدراج مجموعة متنوعة من التصاميم والأفكار والتقنيات المتطورة التي تهدف إلى توفير البيئة المثالية للعمل والحياة. كما يتضمن المشروع أيضًا العديد من المشاريع الفنية والثقافية والتراثية التي تهدف إلى تعزيز تاريخ وثقافة مصر، بحيث يتم تعزيز الانتماء الوطني للمواطنين المصريين.

ومن الجدير بالذكر أن مشروع دورادو العاصمة الإدارية الجديدة يعتبر مشروعاً ضخماً وسيتطلب استثمارات ضخمة، ولكنه سيشكل صرحاً تنموياً هاماً يفيد المصريين في جميع الجوانب.

Types