مكاتب متشطبة 71 متر للبيع فى دورادو العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى دورادو - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB115048
3,195,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,195,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
45,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
71 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Dorado Mall: وجهة تسوق جديدة في عاصمة مصر

أعلنت Capital Link New Capital Legypt مؤخرًا عن افتتاح Dorado Mall ، وهي وجهة جديدة للتسوق في عاصمة مصر. يقع Dorado Mall في قلب رأس المال الإداري الجديد ، ليصبح مركزًا للتسوق والترفيه والأنشطة الترفيهية.

يمتد Dorado Mall على مساحة 70،000 متر مربع ، ويضم مجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بما في ذلك الموضة والجمال والالكترونيات والديكور المنزلي. يضم المركز التجاري أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الشهيرة مثل Zara و H&M و Mango و Sephora ، بالإضافة إلى العلامات التجارية المحلية مثل Mobaco Cottons و Beymen.

بالإضافة إلى التسوق ، يقدم Dorado Mall مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه للزوار من جميع الأعمار. يتميز المركز التجاري بمجمع سينمائي حديث ، ومركز ترفيهي عائلي ، وقاعة طعام مع مجموعة متنوعة من خيارات الطعام. يشتمل مركز الترفيه العائلي على زقاق البولينج ، وألعاب الممرات ، ومنطقة لعب للأطفال ، مما يجعلها الوجهة المثالية للعائلات.

يوفر Dorado Mall أيضًا مساحات وافرة للسيارات للزوار ، بسعة أكثر من 2000 سيارة. يمكن الوصول بسهولة إلى المركز التجاري من الطرق الرئيسية والطرق السريعة ، مما يجعله أ

Types