مكاتب إدارية 59 متر للبيع فى دورادو العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى دورادو - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB114326
2,655,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,655,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
45,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
59 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Dorado Mall هو مركز تسوق جديد يقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. المركز التجاري هو مجمع حديث وأنيق يوفر تجربة تسوق فريدة للزوار. إنها واحدة من أكبر مراكز التسوق في العاصمة الجديدة ، التي تغطي مساحة تبلغ 75000 متر مربع.

يتميز المركز التجاري بمجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بما في ذلك الأزياء والجمال والإلكترونيات ومتاجر الديكور المنزلي. تشمل بعض العلامات التجارية الشهيرة المتوفرة في المركز التجاري Zara و H&M و Mango و Adidas و Nike وغيرها الكثير. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket ، ومجمع سينما ، ومجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي.

واحدة من الميزات الفريدة في Dorado Mall هي منطقتها الخارجية ، والتي تم تصميمها لتشبه شارعًا على الطراز الأوروبي. تصطف المنطقة بالمقاهي والمطاعم ، ويمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات أثناء أخذها في المناطق المحيطة الجميلة. تتميز المنطقة الخارجية أيضًا بنافورة وشاشة كبيرة تعرض الأحداث الرياضية والأفلام.

Dorado Mall ليس مجرد مركز للتسوق ولكن أيضًا وجهة للأنشطة الترفيهية والترفيهية. يحتوي المركز التجاري على مجمع سينمائي حديث يضم أحدث الأفلام والأفلام. يحتوي مجمع السينما على شاشات متعددة ويقدم مجموعة متنوعة من تجارب الأفلام ، بما في ذلك ثلاثية الأبعاد

Types