مكاتب إدارية متشطبة 59 متر للبيع فى دورادو العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى دورادو - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB114042
2,655,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,655,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
45,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
59 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

تعتبر مدينة دورادو العاصمة الإدارية الجديدة في مصر من المشروعات الكبرى التي يعمل عليها الحكومة المصرية حالياً، والتي تهدف إلى إنشاء عاصمة حديثة متكاملة تضم مختلف الخدمات والمرافق الحيوية والإدارية.

تقع مدينة دورادو في الجزء الشمالي الشرقي من محافظة القاهرة، وتمتد على مساحة إجمالية تبلغ حوالي 170 ألف فدان، وتضم العديد من المشاريع الحيوية الهامة والكبيرة، مثل المطار الدولي الجديد، والعديد من المناطق السكنية، والمراكز الإدارية، ومبنى البرلمان المصري الجديد.

ويهدف مشروع دورادو في الأساس إلى توفير بيئة سكنية حديثة ومتكاملة، تتسم بالرفاهية والراحة، وتتيح للمواطنين المصريين فرص العيش في بيئة صحية وآمنة، بالإضافة إلى توفير فرص العمل الكثيرة للشباب المصري.

وتتميز مدينة دورادو بالعديد من التصاميم المعمارية المبتكرة والمتطورة، والتي تتميز بالتكنولوجيا الحديثة والأساليب الحديثة في التصميم والتخطيط، وتتسم بوجود المساحات الخضراء الكبيرة، والمناطق الريفية والغابات الجميلة.

وتعد مدينة دورادو العاصمة الإدارية الجديدة في مصر من أهم المشروعات الإستراتيجية التي تهدف إلى دفع عجلة التنمية في البلاد، وتحسين الخدمات والمرافق الحيوية والإدارية، وتوفير العديد من الوظائف الجديدة للشباب المصري وتوفير فرص تنمية المجتمعات المحلية في القاهرة ومحافظات الجمهورية المصرية.

Types