مكتب ادارى متشطب 68 متر للبيع فى دورادو العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى دورادو - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB113841
3,060,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,060,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
45,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
68 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

تعتبر العاصمة الإدارية الجديدة في مصر مشروعًا ضخمًا وهو الأضخم من نوعه في تاريخ مصر الحديث، ويرجع ذلك إلى أهمية الدور الذي من المفترض أن تلعبه في مصر والعالم على حد سواء. حيث تهدف العاصمة الإدارية الجديدة إلى تعزيز النمو الاقتصادي والتنمية في مصر وجذب الاستثمارات الوطنية والدولية، بالإضافة إلى محاولة تخفيف الضغط على القاهرة وزيادة الكفاءة في الأداء الحكومي.

تقع العاصمة الإدارية الجديدة على بعد حوالي 45 كيلومترًا إلى الشرق من القاهرة، وتشغل مساحة تفوق 170 ألف فدان، ومن المقرر أن تقوم الحكومة بتخصيص حوالي 10٪ من هذه المساحة لإقامة المدن الجامعية والتعليمية والثقافية، وتخصيص 20٪ منها للمناطق التجارية والصناعية، والمساحة المتبقية للمساكن والمناطق السكنية.

من المقرر أن تتألف العاصمة الإدارية الجديدة من 21 حيًا، يتضمن كل حي مناطق سكنية وتجارية وترفيهية وإدارية وحكومية، ويتميز كل حي بإطلالة مختلفة وأشكال وأنماط معمارية متعددة.

من أبرز المشاريع التي تم إنشاؤها في العاصمة الإدارية الجديدة هو مشروع مستشفى الملك سلمان بقيمة 200 مليون دولار، والذي يعتبر أحد أهم المستشفيات في الشرق الأوسط، ويغطي مساحة 30 فدانًا، ويضم 300 سرير و 25 غرفة عمليات، ويستطيع استقبال حوالي 60 ألف مريض سنويًا.

كما يتميز مشروع العاصمة الإدارية الجديدة بوجود العديد من المرافق والخدمات الحديثة والمتطورة، مثل النقل الذكي والمناطق الجذابة للسياح، ومراكز التسوق والترفيه، والمتاحف والمسارح والمدارس والجامعات، وكذلك المحاكاة الإلكترونية والذكاء الاصطناعي.

في الختام، يمكن القول بأن العاصمة الإدارية الجديدة هي مشروع مصري ضخم يحمل الكثير من الآمال والتحديات. وإذا نجحت في تحقيق أهدافها، فستكون مدينة عصرية ومت

Types