مكتب متشطب 98 متر للبيع فى دورادو العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى دورادو - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB113823
4,410,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,410,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
45,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
98 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

دورادو هو مشروع سكني يتم بناؤه من قبل شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري، ويقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يتكون المشروع من 20 برجًا سكنيًا مكون من 33 طابقًا، ويضم 780 وحدة سكنية فاخرة بمساحات مختلفة تتراوح بين 130 متر مربع إلى 340 متر مربع.

تتميز الوحدات السكنية في دورادو بتصميماتها المعاصرة والفاخرة، بالإضافة إلى إطلالاتها الرائعة على المدينة والنيل. كما يضم المشروع العديد من المرافق الحديثة والخدمات المتميزة، مثل مسبح كبير، نادي صحي، مركز تجاري، منطقة للعب الأطفال، مسارات للدراجات، وأماكن للجري والمشي.

يقع دورادو في منطقة مميزة في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقع بالقرب من مدخل المدينة الجديدة ويتميز بوصول ممتاز إلى الطرق الرئيسية والخدمات العامة والمناطق السياحية. يتميز المشروع بأنه محاط بالحدائق الخضراء والمناطق الخضراء، ويوفر بيئة حيوية ومريحة للعيش فيها.

يتوافر لدورادو خطط دفع مرنة، بالإضافة إلى خيارات التمويل العقاري، ويتم تقديم خدمات مابعد البيع الممتازة للمشترين. بالاعتماد على التصميم المعاصر والمرافق الحديثة، ينتظر دورادو أن يكون وجهة مثالية للعيش فيها في العاصمة الإدارية الجديدة.

Types