محل تجاري 41 متر للبيع فى دورادو العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى دورادو - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB113654
5,740,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,740,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
140,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
41 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

تُعد مدينة دورادو العاصمة الإدارية الجديدة في مصر واحدة من المشاريع الضخمة التي تشير إليها الحكومة المصرية لإحداث طفرة كبرى في الإستثمار في البلاد. تقع المدينة في الجهة الشرقية للقاهرة، و هي أحد المشاريع الهيكلية الأساسية التي تنفذ في مصر حالياً بإجراءات إدارية و قانونية جديدة، و تهدف إلى النهوض بالإقتصاد المصري وزيادة التوظيف و توفير الخدمات المتنوعة لكل سكان البلاد.

تضم مدينة دورادو العاصمة الإدارية الجديدة مجموعة كبيرة من الخدمات و المحلات التجارية و الفنادق و العيادات الطبية و الجامعات و المدارس. كما ان لديها محطات المواصلات الجماعية و شبكات متكاملة للطرق المريحة وسط المدينة و الشرائط العملاقة المخصصة للدراجات و الرياضة و الصحة.

تتألف مدينة دورادو العاصمة الإدارية الجديدة في مصر من مناطق سكنية وإدارية حيث تضم كل متطلبات الحياة الذوقيّة للأفراد. كما تحتوي على حدائق ضخمة و متنوعة و مساحات خضراء ممتازة للترفيه والرياضة والاسترخاء.

يمتاز مشروع دورادو العاصمة الإدارية الجديدة بالمعاير العالية التي يتميّز بها، فهو مشروع ضخم يشمل بنية تحتية واجهات حديثة ومستشفيات ومدارس و جامعات وفنادق و مناطق تجارية وصناعية، وطرق محكمة وطرق مخصصة لخدمات الرفاهية الفاخرة.

يهدف دورادو العاصمة الإدارية الجديدة إلى توفير موقع ممتاز للاستثمار و التنمية في البلاد، بالإضافة إلى توظيف المزيد من العمالة و الخبرات المصرية منذ إنشاء المدينة. لذلك، فإن دورادو العاصمة الإدارية الجديدة في مصر عبارة عن فرصة ذهبية لتحقيق التنمية و التحول الإيجابي الكُلي للبلاد.

Types