محل تجاري 39 متر للبيع فى دورادو العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى دورادو - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB113599
7,098,014 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
7,098,014 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
182,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
39 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Dorado Mall: وجهة تسوق جديدة في عاصمة مصر

كشفت Capital Link New Capital Legypt مؤخرًا عن أحدث مشروع لها ، The Dorado Mall ، الواقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. من المقرر أن يصبح المركز التجاري وجهة جديدة للتسوق للمقيمين والزوار على حد سواء ، حيث تقدم مجموعة واسعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام والترفيه.

منتشرة على مساحة 120،000 متر مربع ، تم تصميم Dorado Mall لتلبية احتياجات المتسوق الحديث. يتميز المركز التجاري بمزيج من العلامات التجارية المحلية والدولية ، بما في ذلك الأزياء والجمال والإلكترونيات ومتاجر الديكور المنزلي. بعض العلامات التجارية الشهيرة التي اشتركت بالفعل لفتح متاجرها في المركز التجاري تشمل Zara و H&M و Mango و Sephora.

بصرف النظر عن التسوق ، يوفر Dorado Mall أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام ، بدءًا من الوجبات السريعة إلى الطعام الجيد. يمكن للزوار الاختيار من بين مجموعة من المطاعم والمقاهي ومحاكم الطعام ، وتقديم مجموعة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم.

بالنسبة للترفيه ، يتميز المركز التجاري بمجمع سينمائي حديث ، مع شاشات متعددة وأحدث التكنولوجيا الصوتية والبصرية. من المتوقع أن يكون مجمع السينما بمثابة جاذبية رئيسية لمحبي الأفلام ، حيث يقدم تجربة مشاهدة أفلام مريحة وغامرة.

في

Types