مكاتب إدارية 102 متر للبيع فى دورادو العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى دورادو - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB111881
4,590,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,590,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
45,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
102 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

دورادو مول هو وجهة تسوق وترفيه جديدة تقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يقدم المركز التجاري تجربة تسوق فريدة للزوار ، مع مجموعة واسعة من المتاجر وخيارات الترفيه.

يمتد المركز التجاري على مساحة 200000 متر مربع ويضم أكثر من 400 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية العالمية مثل Nike و Adidas و Victoria's Secret ، بالإضافة إلى العلامات التجارية المحلية والإقليمية. كما يضم المركز التجاري مجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي ، مما يوفر للزوار مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام.

واحدة من السمات الفريدة لمول دورادو هي متنزهها الترفيهي الداخلي. تتميز الحديقة بمجموعة واسعة من الألعاب ومناطق الجذب السياحي ، بما في ذلك الأفعوانية وعجلة فيريس والحديقة المائية ، مما يجعلها وجهة مثالية للعائلات.

يقدم المركز التجاري أيضًا مجموعة من خيارات الترفيه للزوار من جميع الأعمار. تشمل خيارات الترفيه صالة بولينغ ومجمع سينما وأروقة ، مما يجعلها وجهة مثالية للعائلات والأصدقاء.

يعد موقع Dorado Mall ميزة أخرى. يقع المول في العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي مدينة جديدة يتم بناؤها لتخفيف الازدحام في القاهرة. يسهل الوصول إلى الموقع من جميع أنحاء المدينة ، مما يجعله وجهة مثالية للمتسوقين والزوار.

في الختام ، يعد Dorado Mall وجهة تسوق وترفيه جديدة تقدم للزوار تجربة فريدة وممتعة. مع مجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم وخيارات الترفيه ، يعد المركز التجاري وجهة مثالية للعائلات والمتسوقين على حد سواء. الملاهي الداخلية للمول وموقعها في العاصمة الإدارية الجديدة تجعلها وجهة لا بد من زيارتها لأي شخص يزور مصر.

Types