مكتب ادارى متشطب للبيع فى دورادو

مكاتب للبيع فى دورادو - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB111655
2,340,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,340,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
45,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
52 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يعد دورادو لمطور العقارات كابيتال لينك وجهة فاخرة للتسوق والترفيه في العاصمة الإدارية الجديدة المصرية. إنه مشروع بني لتقديم تجربة تسوق فريدة من نوعها، بالإضافة إلى احتوائه على الأنشطة الترفيهية العديدة كالصالات السينمائية والألعاب الترفيهية والملاعب الرياضية. تم بناء المجمع العمراني على أرض تبلغ مساحتها 44 فدانًا، ولدى المول القدرة على استضافة حوالي 10 آلاف زائر يوميًا.

يتألف دورادو من 4 طوابق مخصصة للتسوق مع 650 وحدة تجارية لأشهر الماركات الفاخرة العالمية. بالإضافة إلى المتاجر التجارية، يتميز المول كذلك بوجود مساحات ترفيهية وترفيهية في الغرف الداخلية والخارجية وهي تتضمن برك سباحة وصالة ألعاب رياضية.


يتميز دورادو المول بمواقف السيارات المغلقة، إضافة إلى العديد من المرافق الأخرى مثل منطقة ترفيهية خارجية وغرفة للأطفال. ولأولئك الذين يبحثون عن الاستمتاع بتجربة تسوق حصرية، يمكنهم استخدام بطاقات الولاء الخاصة بالمول والتي تعطي العملاء خصومات حصرية في وجهات التسوق والمطاعم المختارة داخل وخارج العاصمة الإدارية الجديدة.

يوفر دورادو المول المزيد من الترفيه والخيارات الفاخرة، وهو مكان رائع للزيارة سواء كنت تريد الاستمتاع بوجبة شهية، أو الاسترخاء في منتجع صحى، أو البحث عن أحدث صيحات الموضة. بالاضافة الى توفير بيئة فاخرة ومريحة، يمكن للزائرين الاستمتاع بأرقى مناطق التسوق والترفيه في مصر.

Types