مكتب ادارى متشطب للبيع بالتقسيط في دورادو

مكاتب للبيع فى دورادو - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB111412
1,367,180 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,367,180 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,055 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
39 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

تعد مدينة العاصمة الإدارية الجديدة ، المعروفة باسم "دورادو" ، أحد أكبر المشاريع الحكومية في مصر ، وهي مدينة جديدة تعمل على جذب المستثمرين وتحسين إدارة شؤون الحكومة.

تقع دورادو على بعد 45 كم شمال شرق القاهرة ، وتتمتع بموقع جغرافي مميز ، حيث توفر للمستثمرين والزوار سهولة الوصول من وإلى العاصمة القاهرة والمطار الدولي.

تضم دورادو العديد من المناطق السكنية والتجارية ، ويتم تخصيص مساحات كبيرة للمناطق الخضراء ، بما في ذلك حديقة "المنتزه الوطني" الكبيرة ، والتي ستشمل متاجر ، ومناطق مخصصة للترفيه والترفيه.

تهدف دورادو إلى تطوير العديد من المشاريع الحكومية والخاصة ، مثل المستشفيات والمدارس والجامعات والمراكز التجارية والفنادق ، وتخطط حكومة مصر لجعل دورادو مركزًا للأعمال والتجارة والسياحة.

من المتوقع أن تشكل دورادو فرصة كبيرة لخلق فرص عمل جديدة في مصر ، حيث سيكون هناك الكثير من الوظائف المتاحة في قطاعات مختلفة ، بما في ذلك البناء والخدمات والترفيه والتعليم.

بشكل عام ، يتوقع الكثير من الدعم والاستثمار من القطاع الخاص لتطوير العاصمة الإدارية الجديدة (دورادو) ، وسيكون لها دورًا حاسمًا في نمو اقتصاد مصر وتحسين شروط الحياة للمواطنين.

Types