محل تجاري 109 متر للبيع فى دورادو العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى دورادو - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB111040
8,720,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
8,720,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
80,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
109 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

تُعتبر مدينة دورادو العاصمة الإدارية الجديدة في مصر من أحدث وأكبر المدن في العالم، حيث تقع على مساحة 170,000 فدان، وتبلغ تكلفة تطويرها حوالي 45 مليار دولار.

تهدف دورادو إلى أن تكون مدينة ذات تكنولوجيا عالية ومستدامة، وستضم عددًا كبيرًا من المنشآت والمؤسسات الحكومية والخاصة، بما في ذلك البرلمان والمجلس القومي للإعلام والقصر الرئاسي، والعديد من الشركات العالمية والمحلية.

تتضمن المدينة أيضًا التخطيط لمناطق سكنية، تعليمية، ترفيهية، وصحية ومجمعات تجارية وسياحية وخدمية، مع وجود عدد كبير من المساحات الخضراء والحدائق والبحيرات والمنتزهات.

من أهم مزايا دورادو هو توفر كل وسائل الراحة والرفاهية للمقيمين والزوار، مع وجود أحدث وأفضل الخدمات والمنشآت الترفيهية والرياضية، والمرافق الصحية والتعليمية، بما في ذلك مدارس دولية وجامعات ومنشآت طبية ومستشفيات.

تستخدم المدينة أحدث التقنيات الحديثة في مجال التحكم الذكي والتكنولوجيا الخضراء، حيث تحتوي على العديد من المباني ذات التصميم الحديث والمتطور والذي يوفر الطاقة بكفاءة عالية، ويساعد على حماية البيئة وتقليل الانبعاثات الضارة.

من المتوقع أن تعد دورادو بمثابة مركز حيوي جديد للاستثمار في مصر، وتجذب الكثير من الشركات العالمية والمستثمرين للعمل والاستثمار فيها، وتساهم في تحسين اقتصاد البلاد وخلق فرص عمل جديدة.

علاوة على ذلك، ستضفي دورادو الجديدة طابعًا حضاريًا وثقافيًا جديدًا على مصر، وتوفر بيئة معيشية مثالية للمقيمين، مما يزيد من جاذبيتها سياحيًا وثقافيًا.

أخيرًا، يقع المشروع في موقع متميز يمكن الوصول إليه بسهولة من جميع أنحاء البلاد، ويتاح للمشاركين في المشروع فرصة التعرف على أحدث التقنيات والمنتجات الحديثة في مجال البنية التحتية والتشييد، مما يساهم في تطوير مهاراتهم المهنية.

Types