محل تجاري 76 متر للبيع فى دورادو العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى دورادو - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB107292
5,852,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
5,852,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
77,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
76 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Dorado Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. المركز التجاري هو مشروع من Capital Link ، وهو مطور عقاري رائد في مصر ، ومن المقرر أن يصبح أحد أكبر مراكز التسوق وأكثرها حداثة في البلاد.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 120،000 متر مربع ويضم أكثر من 300 منفذ بيع بالتجزئة ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. كما أنه يحتوي على Hypermarket ، ومجمع سينما ، ومركز ترفيه عائلي ، وقاعة طعام مع مجموعة متنوعة من خيارات الطعام.

واحدة من الميزات الفريدة في Dorado Mall هي تصميمها ، المستوحاة من الحضارة المصرية القديمة. يمتلك المركز التجاري مظهرًا حديثًا وأنيقًا ، ولكنه يشتمل أيضًا على عناصر من الهندسة المعمارية المصرية التقليدية ، مثل استخدام الحجر الطبيعي والخشب.

تم تجهيز المركز التجاري أيضًا بتسهيلات حديثة ، بما في ذلك نظام لوقوف السيارات الذكي الذي يمكن أن يستوعب ما يصل إلى 3000 سيارة ، وخدمة الواي فاي المجانية ، وتطبيق الهاتف المحمول الذي يسمح للمتسوقين بالتنقل في المركز التجاري والوصول إلى العروض الحصرية.

Dorado Mall ليس مجرد وجهة للتسوق ، ولكن أيضًا مركزًا للأنشطة الترفيهية والترفيهية. يتميز مجمع السينما بأحدث التقنيات ويقدم مجموعة واسعة من الأفلام ، في حين أن مركز الترفيه العائلي لديه

Types