محلات للبيع بالتقسيط في دوجا

محل للبيع فى دوجا - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB77597
12,071,910 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
12,071,910 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
256,849 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
47 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تعتبر العاصمة الإدارية الجديدة في مصر واحدة من المشاريع العملاقة التي تسعى الحكومة المصرية لتنفيذها في الفترة الحالية، ومن بين هذه المشاريع المتميزة يأتي الكمبوند الراقي دوجا.

يقع كمبوند دوجا في القطاع الـ19 بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتمتد مساحته على ٨١١٠٠ متر مربع، ويعد المشروع من أحدث المشاريع السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بسبب تصميمة العصري والفريد من نوعه.

يتبع كمبوند دوجا العديد من الخيارات المختلفة للوحدات السكنية؛ حيث يضم ١٥ بناءا يحتوي كل منهم على شقق سكنية مميزة بمساحات تتراوح بين ١٦٠ متر مربع و ٩٠٠ متر مربع، ويضم المشروع أيضاً فيلات بمساحات تصل إلى ١٥٠٠ متر مربع.

يضم كمبوند دوجا العديد من الخدمات الحديثة والمتطورة التي توفر للسكان الرفاهية والراحة اللازمين؛ حيث يضم المشروع العديد من المطاعم والمقاهي والمراكز التجارية، كما يوجد بالمشروع أيضاً مدارس وروضات أطفال، ومناطق مخصصة للأطفال، بالإضافة إلى صالات الألعاب الرياضية والمسابح.

كما تمتلك الوحدات السكنية في دوجا إطلالات خلابة على مناطق مفتوحة وشوارع الكمبوند، ما يساعد على زيادة شعور السكان بالراحة والاسترخاء.

بشكل عام، يعتبر كمبوند دوجا العاصمة الإدارية الجديدة من المشاريع الراقية والفاخرة في مصر، ويعد مكانًا مثاليًا للحصول على سكن رائع في مدينة تتميز بالمساحات الخضراء الجذابة والتصميم الحديث والمرافق المتكاملة.

Types