بهجت جروب شقق للبيع فى دريم لاند

3 غرف شقة للبيع فى دريم لاند 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: GB113873
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
340 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
View Of Water
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يعتبر كمبوند دريم لاند 6 اكتوبر مصر من أكبر وأحدث المشاريع السكنية في محافظة الجيزة، حيث يقع المشروع في منطقة 6 أكتوبر الجديدة، ويحتوي على العديد من الخدمات والمرافق الترفيهية والتعليمية والصحية التي تلبي حاجة السكان.

يتكون كمبوند دريم لاند 6 اكتوبر مصر من عدد كبير من الوحدات السكنية المختلفة الأحجام والأشكال والتصميمات، حيث تتنوع المساحات بين 100 متر مربع وحتى 300 متر مربع، وتضم الوحدات السكنية 2 غرفة نوم و3 غرفة نوم أو 4 غرفة نوم بحمام ماستر وريسيبشن وحمامين.

ويحصل السكان في كمبوند دريم لاند 6 اكتوبر مصر على العديد من الخدمات والمرافق المثالية التي تضمن لهم الراحة والرفاهية، حيث يوجد بها مدارس أهلية وحكومية، وعيادات صحية ومستشفيات، ونادي اجتماعي ورياضي، وأماكن مخصصة للاستجمام والترفيه.

كما يحتوي كمبوند دريم لاند 6 اكتوبر مصر على مول تجاري يضم العديد من المحلات والمطاعم والكافيهات والفنادق، بالإضافة إلى مسطحات خضراء واسعة للتمتع بالطبيعة والاستقرار النفسي.

ويتوفر في كمبوند دريم لاند 6 اكتوبر مصر نظام أمني متكامل يعمل على حماية السكان والوحدات السكنية، حيث يحتوي المشروع على حواجز وأجهزة مراقبة وكاميرات مراقبة عالية الدقة.

يعتبر كمبوند دريم لاند 6 اكتوبر مصر خيارًا مثاليًا للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن الراحة والرفاهية والأمان، ويعتبر السكن فيها خيارًا مستقرًا ومتينًا للمستقبل، كما يعتبر الاستثمار فيها فرصة كبيرة للحصول على عائد مالي مربح.