درة القاهرة القاهرة الجديدة عقارات للبيع في مصر

2 غرف شقة للبيع فى درة القاهرة القاهرة الجديدة

2    1
رقم الإعلان: GB133851
1,260,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
1,260,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
15,750 جنيه مصرى للمتر المربع
المساحة:
80 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعد كمبوند درة القاهرة واحدًا من أفضل المشاريع العقارية في القاهرة الجديدة في مصر، ويتميز بتصميماته العصرية والمريحة والأنيقة.

يتضمن الكمبوند وحدات سكنية فاخرة تتراوح بين الشقق والفيلات والتاون هاوس، وتتوفر بمساحات مختلفة تناسب جميع الاحتياجات والمتطلبات. تتميز الوحدات السكنية في كمبوند درة القاهرة بالتصميمات العصرية والمفروشات الفاخرة والتجهيزات الحديثة التي تضمن الراحة والتميز للسكان.

يتميز كمبوند درة القاهرة بتصميمه الفريد والمناظر الطبيعية الخضراء والتي توفر بيئة مريحة ومنعشة للسكان. كما يتضمن الكمبوند العديد من المرافق الحديثة والمريحة مثل حمامات السباحة والمناطق الترفيهية والنوادي الرياضية والمحلات التجارية والمطاعم والكافيهات.

يتميز كمبوند درة القاهرة أيضًا بموقعه الرائع في قلب القاهرة الجديدة، والذي يتيح سهولة الوصول إلى العديد من المناطق الحيوية في المدينة، بما في ذلك المطار والعديد من الجامعات والمدارس والمستشفيات والمراكز التجارية.

يتميز كمبوند درة القاهرة بأمن وحراسة على مدار الساعة، مما يوفر بيئة آمنة ومريحة للسكان. كما يتميز الكمبوند بأسعاره المناسبة وخيارات التقسيط المتاحة لجميع العملاء.

بشكل عام، يعتبر كمبوند درة القاهرة وجهة مثالية للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن الراحة والتميز والأمان والموقع الرائع في مدينة القاهرة الجديدة في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-80180-275f.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632