شقق غرفتين للايجار فى دجلة المعادى

2 غرف شقة للبيع أو للإيجار فى دجلة المعادى

2    1
رقم الإعلان: GB87484
15,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للبيع أو للإيجار
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر الشهرى:
15,000 جنيه مصرى
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
270 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
الأرضية:
سيراميك  
تطل على:
Street
عمر العقار:
2019
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يُعد كمبوند دجلة المعادي من أهم المشروعات العقارية في مصر والتي حظيت بشهرة كبيرة بين المواطنين، حيث يتميز بموقعه الاستراتيجي المتميز بجوار نهر النيل والعديد من الخدمات التي يقدمها.

تم إنشاء كمبوند دجلة المعادي بواسطة شركة عقارية مصرية تحمل نفس الاسم، وهي من الشركات الرائدة في مجال العقارات بالسوق المصرية، حيث يتضمن المشروع 50 فيلا مستقلة و 20 شقة بالإضافة إلى العديد من المرافق الاجتماعية والتجارية والترفيهية الأخرى.

يتميز الكمبوند بتصميمه العصري والمعماري الفريد الذي يجمع بين الطراز الحديث والأسلوب الكلاسيكي، حيث يتميز بالألوان الهادئة والناعمة التي تمنح المباني طابعًا أنيقًا وجميلًا.

ومن بين الخدمات التي يقدمها الكمبوند ، نجد قِطار الجولف الخاص الذي ينقل السكان من منازلهم إلى المدخل الرئيسي ، ويوفر الكمبوند أيضًا خدمات الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية ومسبح ونادي اجتماعي ومطاعم ومتاجر، وكافة التسهيلات التي يحتاجها السكان حتى يعيشوا حياة مريحة وسعيدة.

يتميز كمبوند دجلة المعادي بقُربه من العديد من الأماكن التي يمكن للسكان الاستمتاع بزيارتها، حيث يقع بين زهراء المعادي وميدان سفير، وجامعة القاهرة ، و يقدم إطلالات خلابة على النيل وتَنْتشر حديقات جميلة ومنتزهات ومسارات للدراجات في جميع أنحاء الكمبوند.

يتمتع السكان في كمبوند دجلة المعادي بأوقات ممتعة مليئة بالراحة والهدوء، ولا شك أنه يعتبر الخيار الأمثل لأولئك الذين يبحثون عن العيش مع الفخامة والرفاهية والاسترخاء في واحدة من أفضل المشروعات العقارية في مصر.