دجلة المعادى شقق للايجار

شقة للإيجار فى دجلة - المعادى

2
رقم الإعلان: GB60247
8,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة
السعر الشهرى:
8,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
نصف مفروشة  
المساحة:
135 م2
رقم الطابق:
6
إجمالى عدد الطوابق:
عدد دورات المياه:
2
الأرضية:
سيراميك  
تطل على:
Street
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

دجلة المعادى هي مدينة في مصر الجديدة التي تقع في منطقة الشرق الأوسط، على بعد حوالي 30 كيلومتر من القاهرة. وتعد المدينة الجديدة أحد أهم المشاريع الإستثمارية في المنطقة، وقد بدأت بناءها في عام 2000 ولقد تم إنجازها بشكل كامل في عام 2008. وتقع المدينة في الجزء الشمالي من المنطقة الصحراوية في مصر، وهي محاطة بالأحواض البحرية والأنهار المختلفة.

وتشمل المشروع العديد من الموارد الطبيعية والاجتماعية والاقتصادية لإنشاء المدينة الجديدة، وتشمل المشروع تشغيل الخدمات الإنسانية والصحية والتعليمية والثقافية والإقتصادية، بالإضافة إلى الخدمات المجتمعية والحكومية. وتشتمل دجلة المعادى على عدد من المناطق السكنية والصناعية، والأماكن السياحية والترفيهية، والأماكن الخاصة بالتجارة العامة والتجارة الدولية.

وهي مدينة تشبه المدن الحديثة، وتتميز بالخدمات العالية الجودة والأجواء المريحة. وتحتوي المدينة على العديد من المحلات التجارية والمطاعم والفنادق والمسارات الخاصة بالسياحة. وكذلك، يوجد فيها مجموعة من الأماكن التاريخية والثقافية والطبيعية التي تتيح الفرصة للسياح للاستمتاع بالتاريخ والثقافة المصرية. وتحتوي المدينة على مجموعة من المشاريع الإستثمارية والمشاريع الإنسانية لإحداث التنوع الثقافي والإقتصادي.