ستوديو للايجار فى دجلة

ستوديو 1 غرف للإيجار فى دجلة - المعادى

1    1
رقم الإعلان: GB54346
10,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
ستوديو / للإيجار
السعر الشهرى:
10,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
66 م2
التأمين:
10000 جنيه مصرى
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
الأرضية:
سيراميك  
تطل على:
Street
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

دجلة المعادى هي إحدى الأحياء الراقية التي تقع في جنوب القاهرة، مصر. وتعد واحدة من أكثر أحياء القاهرة المرموقة والمرغوبة بسبب موقعها الإستراتيجي وأسلوب الحياة الفاخر.

تتمتع دجلة المعادى بمجموعة رائعة من المرافق والخدمات، بما في ذلك المدارس والمستشفيات والمولات التجارية والمقاهي والمطاعم وصالات السينما، بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى. مما يجعلها وجهة مثالية لأولئك الذين يسعون إلى نمط حياة عالي الجودة مع جميع وسائل الراحة العصرية في مكان واحد.

واحدة من الميزات اللافتة للنظر في دجلة المعادى هي البيئة الهادئة والمريحة، مع شوارع مزروعة بالأشجار والحدائق الجميلة التي توفر موقعًا ممتازاً للاسترخاء والترفيه. وتضم هذه الحي خليطاً من الفيلات والشقق الفاخرة والتي تم تصميمها لتلبية احتياجات الأذواق الاكثر تميزًا.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن دجلة المعادى توفر ميزة الوصول السهل إلى أجزاء أخرى من القاهرة، بفضل قربها من الطرق والطرق السريعة الرئيسية. مما يجعلها وجهة مثالية للمهنيين الذين يسعون إلى الإتاحة والراحة في التنقل اليومي.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن دجلة المعادي تتمتع بروح المجتمع، مع جو متعاون مع الجيران وحياة اجتماعية حيوية وهذا يجعلها خياراً رائعًا للعائلات والأفراد الذين يقدرون الروابط الإجتماعية والشعور بالانتماء.

في الخلاصة، تعد دجلة المعادى خيارًا ممتازًا لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة فاخر في إحدى أرقى أحياء القاهرة. وبفضل مجموعتها الفريدة من التسهيلات والبيئة الهادئة والموقع المريح والمجتمع الودود، فإنه لا عجب في أن دجلة المعادى تصبح بسرعة واحدة من الوجهات الأكثر ارتياحاً للمنازل والإيجار في القاهرة.