اسعار الايجارات في دجلة المعادى

1 غرف ستوديو للإيجار فى دجلة المعادى

1    1
رقم الإعلان: GB42124
10,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
ستوديو / للإيجار
السعر الشهرى:
10,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
66 م2
التأمين:
10000 جنيه مصرى
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
الأرضية:
سيراميك  
تطل على:
Street
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 19 Mar 2023

تتحدث دجلة المعادي عن منطقة سكنية مهمة في مدينة القاهرة بجمهورية مصر العربية. تقع دجلة المعادي في جنوب القاهرة وهي تمتد على طول الضفة الشرقية لنهر النيل. تشتهر المنطقة بتصميمها المعماري الرائع والفاخر وتضم العديد من الأماكن السياحية التي تجذب السياح من مختلف أنحاء العالم.

تاريخ دجلة المعادي يعود إلى العهد الفرعوني القديم، وتعتبر المنطقة أحد المواقع الأثرية الهامة في العالم. تضم المنطقة العديد من المعالم الأثرية الرائعة، مثل محطة مترو دجلة المعادي الشهيرة التي تروي قصة تفاحة الخبز في الأسطورة المصرية القديمة، ومعبد فاطمة الشربتلي الذي يعد من أهم المواقع التاريخية في مصر والذي يعود إلى القرن الثامن عشر.

تشتهر دجلة المعادي أيضاً بوجود العديد من المتنزهات والحدائق الجميلة التي تجذب الزوار في فصل الربيع والصيف. يمكن للزوار الاستمتاع بالطبيعة الخلابة والتمتع بالمناظر الجميلة لنهر النيل وتحتضن المنطقة أيضاً ملاعب الغولف العالمية، والعديد من الفنادق الفاخرة والمطاعم الراقية.

فيما يخص العقارات في دجلة المعادي، فهي تعتبر من أكثر المناطق المرغوبة للعيش فيها في القاهرة. تضم المنطقة العديد من الفيلات الفاخرة والعمارات المعدلة، مما يجعلها مكانًا مناسبًا للعائلات والمهنيين والطلاب أيضًا.

وبخلاف ذلك، تعتبر دجلة المعادي مكانًا مناسبًا لممارسة الرياضات المائية والنشاطات الخارجية الأخرى، وهي مكانًا مثاليًا لتناول الطعام في المطاعم الجميلة بجوار نهر النيل.

إذا كنت تتطلع إلى زيارة مصر، فلا بد أن تزور دجلة المعادي وتستمتع بجمال وتميز هذه المنطقة الفريدة.